حادثة محرجة للخطوط الهندية..سقوط مضيفة من باب الطائرة

تعرضت إحدى مضيفات شركة "الخطوط الجوية الهندية"، لإصابات في ساقيها، بعد سقوطها من طائرة متوقفة في مطار شاتراباتي شيفاجي الدولي في مومباي، بينما كانت تحاول إغلاق بابها صباح أمس الإثنين.

ونقلت السيدة البالغة من العمر 53 عامًا، إلى مستشفى نافاتي لتلقي العلاج اللازم، في حين أكدت "الخطوط الجوية الهندية" أنها تحقق في الحادث، وقالت في بيان لها: "في حادث مؤسف للغاية، سقطت مضيفة الطيران هارشا لوبو، على مدرج طائرة بوينغ 777، أثناء محاولتها إغلاق الباب".

وذكرت التقارير الإعلامية المحلية، أن المضيفة الهندية أصيبت بكسر في ساقها اليمنى، وخضعت لفحص الأشعة المقطعية في المستشفى، مما أدى إلى تأخر إقلاع الرحلة AI864 حتى الساعة 8:30 صباحًا، بعد أن كان من المقرر مغادرتها مومباي في الساعة 7 صباحًا، وفقًا لموقع "تشانيل نيوز آسيا".

وتصدرت "الخطوط الجوية الهندية" عناوين الصحف هذا العام، بسبب سلسلة من الحوادث المحرجة، من بينها مشاجرة بين طيارين في قمرة القيادة، أثناء رحلتها المتجهة من لندن إلى مومباي في ليلة رأس السنة الفائتة، بالإضافة إلى ارتطام إحدى طائراتها بجدار أثناء إقلاعها الأسبوع الماضي.

كما حصدت الشركة ما يكفي من السمعة السيئة، بعد أن نسي أفراد طاقمها الضغط على زر تنظيم الضغط في المقصورة، مما أدى إلى تعرض أكثر من 30 راكبًا للنزف من آذانهم وأنوفهم في 20 سبتمبر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!