جابو:" مهمتنا صعبة ضد الأهلي لكن لا شيء مستحيل على الوفاق "

جابو
جابو

البلاد.نت- أدلى قائد وفاق سطيف عبد المؤمن جابو، بتصريحات لموقع "فيفا"  تحدث فيها عن اللقاء المثير المرتقب ضد الأهلي المصري في إطار إياب نصف نهائي كأس رابطة أبطال إفريقيا، أين أكد "مموش" أن مأمورية زملاءه لن تكون سهلة، لكن المستحيل ليس "سطايفيا".

اللاعب الدولي السابق أكد أن الوفاق عازم على قلب الطاولة على الأهلي المصري وتحقيق التأهل للنهائي، بحيث قال:" واجهنا منافسا يفوقنا خبرة في لقاء الذهاب، وهو ما حرمنا من الدخول جيدا في اللقاء، وسمح للمنافس بفرض منطقه، رغم أننا عدنا بقوة وكنا قادرين على العودة بنتيجة إيجابية من مصر ".

" سنعمل على قلب الطاولة على الأهلي رغم أن الحظوظ متكافئة، لكن بفضل عاملي الأرض والجمهور إن شاء الله سنتمكن من تسجيل الأهداف المطلوب رغم أن المأمورية لن تكون سهلة إطلاقا ".

وأكد "مموش" أنه سيعمل على مساعدته زملاءه الشبان بفضل الخبرة التي إكتسبتها في مسيرته الكروية، بحيث قال:" سبق وأن شاركت في المونديال وإحتككت بلاعبين أصحاب خبرة على غرار بوقرة الذين ساعدوني في المنتخب، وإن شاء الله سأقوم بنفس العمل مع العناصر الشابة المتواجدة في الوفاق هذا الموسم لتحقيق الأهداف المسطرة ".

وأكد جابو قائلا:" أحلم بالتتويج برابطة الأبطال، سبق وأن توجت بالعديد من الألقاب، وشاركت في مونديال البرازيل، لكن حلمي التتويج بهذه الكأس مع الوفاق والمشاركة في كأس العالم للأندية وسأفعل كل شيء لكي أختم مشواري بهذا اللقب الكبير ".

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  8. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة