أردوغان: الأمر بقتل خاشقجي صدر من أعلى منصب في الحكومة السعودية

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - قال الرئيس التركي ، في مقال كتبه لصحيفة واشنطن بوست الأمريكية ، نشر مساء اليوم الجمعة ، إن الأمر بقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده باسطنبول جاء من أعلى المناصب في الحكومة السعودية، مستبعدا أن يكون الملك سلمان وراء القضية .

وقال أردوغان في المقال الذي نشر بتوقيعه :" نعلم جيدا أن أمر قتل خاشقجي جاء من أعلى المناصب في الحكومة السعودية"، وأضاف:" لا يمكن أن أصدّق بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان قد أمر بقتل خاشقجي".

وأرفقت الصحيفة الأمريكية مقال الرئيس التركي بصورة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان فيما يبدو إشارة إلى أنه المقصود بكلام أردوغان.

وكتب أردوغان في مقاله :"طيلة الشهر الماضي ، قلبنا الأرض والسماء لكشف ملابسات كل ما يتعلق بهذه القضية"، وتابع يقول :"بفضل جهودنا ، تمكن العالم من معرفة أن خاشقجي قتل بدم بارد من طرف مجموعة قتلة ، وأن عملية قتله كانت مدبّرة"، قبل أن يكرر تساؤلاته إلى الجانب السعودي:"أين هي جثة خاشقجي؟ من هو المتعاون المحلي ( مع فريق الاغتيال ) ؟ من أعطى الأمر بقتل هذه النفس الطيبة؟..مع الأسف ، السلطات السعودية رفضت الإجابة على أسئلتنا".

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان