تقارير: الكاف تجمد نشاط الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف

البلاد.نت-فاروق حركات- قرر الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم تجميد نشاط الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف وحرمانه من مونديال الأندية، وذلك تبعا للبلاغ الصادر عن الجامعة التونسية لكرة القدم السبت 3 نوفمبر 2018.

وكشفت جريدة الشروق التونسية اليوم أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرر تجميد نشاط الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف الذي أدار مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على خلفية الأحداث التي وقعت خلال اللقاء.

وأضافت: "أن المكتب الجامعي طالب إثر اجتماعه العاجل السبت 3 نوفمبر 2018 الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمعاقبة الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف الذي أدار ذهاب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية ولاعب الأهلي المصري وليد أزارو".

كما أكدت إذاعة موزاييك التونسية ما نشرته الشروق التونسية لافتة إلى حامد المغربي المتحدث الرسمي باسم الجامعة التونسية لكرة القدم أكد على استنكار الجامعة التونسية لأداء الحكم الجزائري في ذهاب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية بين الترجي والأهلي، معتبرًا أنه كان أداء هزيلا وتضمن أخطاء جسيمة وأثر على نتيجة المباراة.

وشهدت مباراة الترجي التونسي ضد الأهلي المصري جدلًا تحكيميا بسبب احتساب حكم المباراة ركلتي جزاء لصالح الأهلي أثرا على نتيجة المباراة، حيث استطاع الأهلي أن يفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات