بن زيمة أمام المحاكم الفرنسية مجددا بسبب الابتزاز

وكالات- قررت محكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية باريس، رفض إلغاء الحكم الصادر ضد كريم بنزيمة، مع خمسة أشخاص آخرين، الذين تورطوا في فضيحة ابتزاز ماتيو فالبوينانجم فنربخشة التركي، ما دفع مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى الاستئناف أمام المحكمة العليا.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن محامي الفرنسي كريم بنزيمة، طالب بإعلان بطلان القرار، لأنه "مليء بالعيوب" والمخالفات، بعد تدخل شرطي تظاهر بأنه شخص مُمثل لماتيو فالبوينا، من أجل تحديد أولئك الذين ابتزوه.

وأضافت الصحيفة، أن محامي الدفاع عن المتهمين، يعتقد أن الشرطي المُتخفي مسؤول عن الكثير من المشاكل في القضية، بسبب تدخله الكبير، إذ يعتقد سيلفاين كورمبيه محامي كريم بنزيمة، أن النكسة التي يعاني منها موكله الفرنسي، بسبب "نزاع بين المجموعات"، من مختلف القضايا.

وأردفت الصحيفة، أن محامي بنزيمة، أكد على أنه يتم العمل على إضفاء طابع رسمي على الاستئناف الآخر المقدم إلى المحكمة العليا، لأنها ألغت أحكاماً سابقة، تشبه القضية التي يعمل عليها مع مهاجم ريال مدريد، معتقداً أن الأمر قد يستغرق عاماً إضافياً.

وكان كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، قد اتُهم بابتزاز زميله السابق في منتخب الديوك عام 2015، ما كلّفه خسارة قيادته ومكانته في المنتخب، لكن الفرنسي يريد نقل قضيته إلى المحكمة العليا، حتى يأخذ حقه كاملاً ويأخذ البراءة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات