رونالدو يرفض العودة إلى مدريد !

رونالدو
رونالدو

وكالات- ترقبت جماهير نادي ريال مدريد، رؤية نجمها البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو يعود إلى ملعب "سانتياغو برنابيو"، لمشاهدة إياب نهائي بطولة كأس كوبا ليبرتادوريس، بين الناديين الأرجنتينيين ريفر بليت وخصمه اللدود بوكا جونيورز يوم الأحد المقبل، بعد الدعوة الرسمية التي وجهها الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لكن "صاروخ ماديرا" كان له رأي آخر.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، رفض بكل احترام الدعوة، التي وجهها له الاتحاد الإسباني لكرة القدم، حتى يشاهد النهائي المرتقب بين ريفر بليت وبوكا جونيورز في إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس.

وأوضحت الصحيفة، أن البرتغالي يعتقد أنه من المبكر جداً العودة إلى ملعب "سانتياغو برنابيو"، بسبب الجرح الكبير الذي تركته إدارة ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز في نفسه، أثناء فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وختمت، أن الجرح الغائر في صدر رونالدو لم يلتئم بعد، إذ يعتقد أن علاقته بريال مدريد انتهت بشكل سلبي، بعدما وافقت إدارة الملكي، على المغادرة نحو يوفنتوس الإيطالي، إذ أبدى رفضه الكبير في العودة إلى معقل الملكي مرة أخرى.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟