الإرهابي "بوغزلة أحمد محمد" يسلم نفسه للسلطات العسكرية

البلاد نت - سّلم الإرهابي المسمى "بوغزلة أحمد محمد" نفسه للسلطات العسكرية بعين أمناس و بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف, كما  أكده يوم الاثنين بيان من وزارة الدفاع الوطني .

واوضح ذات البيان أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني  الشعبي سّلم الإرهابي المسمى "بوغزلة أحمد محمد" نفسه يوم أمس 10 فيفري  2019 للسلطات العسكرية بعين أمناس/ن.ع.4. الإرهابي الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2017 كان بحوزته مسدس رشاش من نوع  كلاشنيكوف ومخزن ذخيرة  مملوء".

وفي نفس السياق "كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي إثر دورية بحث وتفتيش قرب  الحدود الجزائرية المالية بأدرار/ن.ع.3 مخبأ يحوي كمية من الأسلحة والذخيرة  تتمثل بندقية قناصة مع جهاز التسديد ومخزن ذخيرة و (01) مسدس رشاش من نوع  كلاشنيكوف مع مخزن ذخيرة و (13) قذيفة هاون عيار 82 ملم و (05) صمامات للقذائف  الصاروخية BM-21 عيار 122 ملم و (03) صمامات هاون عيار 82 ملم و(01) علبة حشوات دافعة للهاون عيار 82 ملم  بالإضافة الى كمية من الذخيرة من مختلف  العيارات (206 طلقة)".

وأكد بيان الوزارة أن "هذه  النتائج النوعية تأتي لتؤكد مرة أخرى على اليقظة  العالية والحرص الشديد لقوات الجيش الوطني الشعبي المرابطة على الحدود في الحفاظ على سلامة ترابنا الوطني وإحباط أية محاولة للمساس بأمن واستقرار  البلاد".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  2. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  3. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  4. الدكتور محيي الدين عميمور: لماذا تكثر الاستفزازات المغربية منذ رفع علم الكيان الصهيوني رسميا في القطر الشقيق.؟

  5. الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل

  6. "فيديو" أنقذته المئذنة.. إمام جامع يستغيث من هجوم بسكاكين

  7. لمواجهة آثار الأرق.. تعرف على هذه الحيلة المرتبطة بشرب القهوة

  8. في إطار دعم مُربي المواشي ... مجمع "أوناب " يقرّر تّخفيضات في أسعار الأعلاف

  9. تعديل برنامج سير قطارات خط " برج بوعريريج – المسيلة – تيسمسيلت"

  10. ارتفاع أسعار النفط وبرميل "برنت" فوق 87 دولارا للبرميل