حجز قرابة 650 كلغ من الكيف المعالج بخنشلة والطارف

حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، اليوم السبت بخنشلة و الطارف قرابة 650 كلغ من الكيف المعالج مع توقيف ثلاثة تجار مخدرات، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

و جاء في البيان أنه و "في إطار محاربة الجريمة المنظمة  أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني ، فجر اليوم 09 مارس 2019 بخنشلة بالناحية العسكرية الخامسة ، تاجر مخدرات كان على متن شاحنة مُحملة بكمية  ضخمة من الكيف المعالج تُقدر بـ (630) كيلوغرام، فيما أوقفت مفرزة مشتركة أخرى تاجري (02) مخدرات بحوزتهما (19،5) كيلوغرام من نفس المادة بالطارف".

و خلال عمليات متفرقة بكل من تمنراست وبرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة، "أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي  عشرة منقبين عن الذهب وضبطت شاحنةو (40) مولدا كهربائيا و (20) مطرقة ضغط و(09) أجهزة للكشف عن المعادن وأكياس من خليط الحجارة وخام الذهب  فيما ضبطت مفرزة أخرى بمنطقة الدبداب بعين أمناس بالناحية العسكرية الرابعة  (498) كاميرا للمراقبة بالإضافة إلى توابعها"، يضيف المصدر ذاته.

ومن جهة أخرى "أوقف عناصر الدرك الوطني  مهربين (02) على متن شاحنة م حملة ب (5230) وحدة من مختلف المشروبات بالوادي بالناحية العسكرية الرابعة  في حين تم ضبط بندقيتي صيد و كمية من الذخيرة (425 خرطوشة) بتبسة، بالناحية العسكرية الخامسة".

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان