نذير بلحاج يكشف لأول مرة عن أسباب اعتزاله اللعب مع "الخضر''

البلاد.نت- وكالات- كشف نجم منتخب الجزائر السابق، ولاعب فريق السيليه القطري، نذير بلحاج عن أسباب اعتزاله اللعب الدولي الذي أعلنه بشكل مفاجئ للجميع عام 2012، وهو القرار الذي أثار العديد من التساؤلات حينها بين الجماهير الجزائرية والمتابعين.

وأكد نطير بلحاج في حوار  مع "العربي الجديد" القطرية، أن قرار اعتزاله جاء بعد تفكير وبسبب ضغط المباريات وظهور عدد من اللاعبين الشبان بشكل مميز لتسلم راية محاربي الصحراء.

وقال بلحاج حول السر الذي دفعه للاعتزال: "لا يوجد أي سر، لقد كنت مرهقاً بسبب الأسفار الطويلة المتعبة، ليس من السهل أن تلعب في أفريقيا ثم تسافر إلى أوروبا وآسيا".

وأضاف لاعب بورتسموث وليون والسد القطري سابقاً: "ما يهم أنني عشت لحظات رائعة مع المنتخب الجزائري، وخاصة خلال كأس أفريقيا بأنغولا ومونديال جنوب أفريقيا 2010، وبعدها ظهر جيل جيد من اللاعبين الشبان، ونحن رحلنا تباعاً مثل كريم مطمور وعنتر يحيى وكريم زياني، وبقي مجيد بوقرة فقط".

وتابع: "أعتقد بأنني كنت قادراً على الاستمرار لسنتين إضافيتين، لكنني اتخذت قرار الاعتزال الدولي، لقد كان خياراً فقط، عموماً أنا سعيد بما قدمته للمنتخب وبما عشته مع المجموعة، واليوم هناك جيل جديد ولاعبون مميزون، أتمنى أن يحققواً شيئاً بعد تألقهم في مونديال البرازيل".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  7. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  8. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  9. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة

  10. لجنة حماية الصحفيين: حرب غزة أخطر صراع بالنسبة للصحفيين