مصرع 10 اشخاص في حوادث مرور متفرقة خلال يومين

البلاد نت - لقي 10 أشخاص حتفهم وأصيب 38 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، على إثر 12 حادث مرور في مختلف جهات الوطن خلال الـ48 ساعة الأخيرة. حسب ما أورده اليوم السبت، بيان لمصالح الحماية المدنية و سجلت اثقل حصيلة بولاية أم البواقي بوفاة 05 أشخاص، وهذا على إثر اصطدام بين سيارة سياحية و شاحنة بلدية، في دائرة عين الفكرون. 

و في موضوع اخر سجلت مصالح الحماية المدنية أيضا وفاة شخصين متسممين بغاز السام المتسرب من سخان الماء بمحل لحلاقة السيدات وهذا بحي بلقايد بلدية بير الجير، في ولاية وهران كما تم تقديم الإسعافات الأولية لـ 13 شخص مختنقين من جراء استنشاقهم غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من وسائل التدفئة و سخانات الماءوهذا بكل من الولايات التالية: ولاية البليدة 04 اشخاص، الجزائر العاصمة 04 أشخاص، تلمسان 05 أشخاص. حيث تم التكفل بالضحايا في عين المكان، ثم تم تحويلهم في حالة مستقرة إلى المؤسسات الإستشفائية القريبة من سكناههم

. من جهة أخرى تدخلت ذات المصالح، من أجل إخماد 09 حرائق حضرية عبر الوطن. وهذا في كل من ولاية قسنطينة، وهران، غليزان، بجاية، أم البواقي، إليزي، الوادي، غرداية، والنعامة دون تسجيل أي خسائر في الأرواح.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  7. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  8. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو

  9. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  10. الكشف عن حكام قمتي نصف نهائي كأس الجزائر