بالفيديو: نبيل بن طالب.. موهبة جزائرية تلمع في سماء البريميرليغ

المشاهدات : 4990
0
آخر تحديث : 01:15 | 2013-12-24
الكاتب : وكالات

تطرقت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية للحديث عن النجم الجزائري الشاب نبيل بن طالب الذي شارك لأول مرة مع فريقه توتنهام خلال مباراته الأخيرة التي فاز بها على ساوثمبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن المرحلة السابعة عشرة من الدوري الانكليزي الممتاز، حيث شارك بديلا للاعب الدولي البلجيكي موسى ديمبيلي في الدقيقة 50 من المباراة. كما حاورته قناة النادي أيضا.

الصحيفة البريطانية أشارت الى أن اللاعب لم يكن معروفا لجماهير الكرة الانكليزية، وأنه لا يتوفر عنه معلومات حتى في موسوعة "ويكيبيديا" العالمية الشهيرة.

وأعدت الصحيفة تقريا موسعا عن اللاعب البالغ من العمر 19 عاما والذي ولد في مدينة ليل بفرنسا ولعب لنادي المدينة، قبل أن يجد نفسه مضطرا للانتقال إلى بلجيكا عندما كان عمره 15 عاما، وهناك التحق بأكاديمية نادي رويال بيروويلز، حيث لم يفرض نفسه هناك ليتنقل بعدها إلى موسكرون، ثم دونكارك بهولاندا، ثم استقر في إنجلترا، حيث لعب لفريق بيرنينغهام، قبل أن ينتقل الى توتنهام العام الماضي بعد أن نال اعجاب كشافة النادي اللندني، وتم ترقيته إلى صفوف الفريق الثاني وسجل أربع أهداف في 14 مباراة، قبل أن تتم ترقيته إلى الفريق الأول، حيث يتدرب معه بشكل منتظم رفقة لاعبين كبار تحت إشراف مدرب الفريق السابق البرتغالي أندريه فيلاس بواش.

حصل اللاعب على فرصة المشاركة لأول مرة مع الفريق الأول على يد المدرب المؤقت للفريق تيم شيروود الذي أبدى رغبته بالاعتماد على لاعبين من الشباب، حيث منحه المشاركة في الدقيقة 50 من مباراة فريقه أمام ساوثمبتون.

تجدر الاشارة الى أن اللاعب الشاب ذو الأصول الجزائرية، لم يحسم أمره بعد بشأن منتخب البلد الذي سيمثله في المستقبل، حيث سبق له أن صرح أنه منشغل في حجز مكان أساسي له في تشكيلة توتنهام، ومن ثم سيقرر موعد الحسم في أمر المنتخب الوطني الذي يمثل ألوانه.

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 7 و 4 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

الشيخ راشد الغنوشي: لهذا .. فشل الإخوان في مصر ونجحنا نحن في تونس

نشر في :15:38 | 2014-09-27

برومو الجزء الثاني من فيلم "الشاب حسني .. يوم الإغتيال"

نشر في :12:05 | 2014-09-25

حصريا على قناة البلاد: شاهد .. الجزء الأول من "فيلم الشاب حسني"

نشر في :09:25 | 2014-09-25

ماذا يقول الجزائريون عن حادثة إعدام الرهينة الفرنسي وما رأيهم في تنظيم "داعش"؟

الاستفتاءات

تصويتات أخرى

الافتتاحية

الأرشيف

محاكمة الوظيف العمومي

الوظيف العمومي في بلادنا بحاجة إلى محاكمة حقيقية، لأنه سمح بمرور أو تمرير قوانين “عنصرية”، فرّقت بين الجزائريين..

تفاصيل

أعمدة البلاد