وفاة 05 اشخاص في حوادث مرور خلال الـ24 ساعة الماضية

البلاد.نت- توفي 05 أشخاص و أصيب 09 أخرون بجروح، في عدة حوادث مرور سجلت في مناطق مختلفة من الوطن خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، حسب ما افاد به اليوم الاثنين بيان للمديرية العامة للحماية المدنية .

وأوضح البيان أن وحدات الحماية المدنية "سجلت خلال ال24 ساعة الأخيرة، 2274 تدخل في عــدة مناطق مختلفة من الوطن وذلك إثر تلقي مكالمات الاستغـاثة من طرف مواطنين حيث شملت هذه التدخلات مختلف مجالات أنشطة الحماية المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور و الحوادث المنزلية و الإجلاء الصحي وكذا  إخماد الحرائق و الأجهزة الأمنية".

وتمت الاشارة الى أنه تم تسجيل عدة حوادث مرور منها 05 كانت الاكثر دموية تسببت في وفاة 05 أشخاص و إصابة 09 أخرين بجروح، فيما كانت أثقل حصيلة بولاية الطارف بوفاة 02 شخصين و إصابة 03 أخرين بجروح على إثر إصطدام بين سيارتين على مستوى طريق الوطني رقم 84 ببلدية بريحان.

كما تدخلت وحدات الحماية المدنية من جهة اخرى من أجل إخماد  حريقين (02) حضريين وحرائق اخرى على مستوى ولايات الطارف و الجلفة أدت إلى إصابة العديد من الاشخاص ببداية إختناق تم التكفل بهم في عين المكان ونقلهم إلى المراكز الإستشفائية فيما بعد. 

وذكرت المديرية العامة لحماية المدنية ايضا أن مصالحها بولاية ميلة تدخلت إثر إنفجار غاز المدينة داخل مسكن كائن بمنطقة النشاطات ببلدية أولاد العثمانية ، أدى إلى إصابة 05 أشخاص بحروق من الدرجة الثانية.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  9. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  10. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء