توقيف عناصر دعم للجماعات الإرهابية بكل من تبسة وخنشلة

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، يوم 10 جويلية 2019، خلال عمليات متفرقة بكل من تبسة وخنشلة، سبعة (07) عناصر دعم للجماعات الإرهابية.حسبما أفاد به اليوم بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وفي سياق متصل، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، إثر عملية بحث وتمشيط ببني فضالة، ولاية باتنة، ثلاث (03) قنابل تقليدية الصنع ومخبأين (02) للجماعات الإرهابية يحويان ألبسة وأغراض مختلفة، فيما دمرت مفرزة أخرى قنبلة تقليدية الصنع بالبليدة.يضيف البيان.

وأضاف المصدر أنه "وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظّمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام/، تسعة (09) منقبين عن الذهب وحجزت أربع (04) مركبات رباعية الدفع و(17) مولد كهربائي و(15) مطرقة ضغط و(20) كيس من خليط الحجارة وخام الذهب وجهازي (02) اتصال عبر الأقمار الصناعية، في حين أوقف عناصر الدرك الوطني بكل من عين تموشنت وتبسة، ثمانية (08) تجار مخدرات وحجزوا (09) كيلوغرامات من الكيف المعالج. كما تم ضبط (2326) قرص مهلوس ببجاية". 

من جهة أخرى، أوقف عناصر الدرك الوطني، بسكيكدة، شخصا بحوزته كمية معتبرة من مادة الذهب تقدر بـ (41) كيلوغرام، في حين تم توقيف (21) مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة بتلمسان.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة