Scroll To Top

شرطة دبي توضح بخصوص شحنة من الصناديق المليئة بالدولارات المسروقة من العراق

المشاهدات : 2666
0
آخر تحديث : 14:32 | 2019-09-11

وكالات- كشف مدير إدارة الإعلام الأمني في شرطة دبي، فيصل عيسى القاسم، أن الفيديو المتداول على شبكات التواصل الاجتماعي حول صناديق مملوءة بالدولارات، يرجع إلى عصابة إفريقية حاولت الاحتيال على الشخص الموجود في الفيديو، وأن النقود مزيفة.

وقال القاسم، اليوم الأربعاء، إن العصابة استدرجت المجني عليه عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وأقنعوه بقدرتهم على مضاعفة أمواله، ومن ثم جلبوه بالحيلة إلى شقة تحوي صناديق الدولارات المزورة، ثم قاموا بتصويره في محاولة لابتزازه ودفعه إلى إعطائهم مبالغ مالية، عندها سارع بإبلاغ الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية التي اتخذت بدورها الإجراءات اللازمة للقبض عليهم.

وأضاف أن هذا الشخص كاد يقع ضحية للعصابة لولا وعيه وسرعة إبلاغه شرطة دبي التي اتخذت الإجراءات اللازمة، مناشداً الجمهور بالحذر في التعامل مع الغرباء عبر شبكات التواصل، وعدم الاستسلام لمغريات قد تقودهم إلى السقوط في فخ المحتالين، مطالباً بالإبلاغ عنهم عبر منصة ecrime.ae للبلاغات الإلكترونية أو الخدمة الذكية "عين الشرطة" عبر تطبيق شرطة دبي أو الاتصال بالرقم 999 أو الرقم 901.

وكانت عدة مواقع إعلامية قالت في وقت سابق، إن الأموال سرقت من خزينة العراق، وتعود إلى نوري المالكي، قبل أن تكشف السلطات الإماراتية الحقيقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كشفت شرطة #دبي، اليوم الأربعاء، حقيقة فيديو صناديق الدولارات بعد انتشار شائعة أن أمن مطار دبي ضبط شحنة من الصناديق المليئة بالدولارات المسروقة من خزينة #العراق على متن طائرة عراقية خاصة تعود إلى #نوري_المالكي. وأوضح العقيد فيصل عيسى القاسم مدير إدارة الإعلام الأمني في شرطة دبي بالإشارة إلى الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي حول صناديق الدولارات، بأن عصابة أفريقية حاولت الاحتيال على الشخص الموجود في الفيديو، عبر التعرف عليهم عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وثم تواصل معهم و إغرائه بقدرتهم على مضاعفة أمواله، مستدرجين إياه إلى شقة تحوي صناديق من الدولارات المزورة، ثم قاموا بتصويره في محاولة لابتزازه ودفعه إلى إعطائهم مبالغ مالية، عندها سارع لإبلاغ الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية التي اتخذت بدورها الاجراءات اللازمة للقبض عليهم. وقال العقيد القاسم إن الشخص كاد أن يقع ضحية للعصابة لولا وعيه وسرعة تبليغه للإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية التي سارعت بدورها في كشف الحقيقة. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #الامرات #ابوظبي #حوادث #اموال #دولار #فيديو #ترند #لقطة #تصوير #uae #abudhabi #dubai #video #news #trend #dollar #iraq

Une publication partagée par إرم نيوز (@eremnews) le

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 4 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد