Scroll To Top

شركة "الكندي" للأدوية تفتح خيار المغادرة الطوعية للعمال مقابل مكافأة

المشاهدات : 12396
0
آخر تحديث : 20:55 | 2020-06-04
الكاتب : سفيان مهني

سفيان مهني – البلاد.نت: عقدت شركة "الكندي" لصناعة الأدوية، اليوم الخميس، اجتماعين مع أعضاء لجنة المشاركة ومديري الإدارات حول إعادة هيكلة الشركة من أجل تنظيم أفضل للعمل.

وأضافت الشركة في بيان لها "في الواقع ، كان لدى شركتنا خطط نمو طموحة في السنوات الثلاث الماضية مع استثمارنا بشكل خاص في وحدة الإنتاج الجديدة".

وتابعت "اليوم  تغير سوق الأدوية الجزائري، وظهرت العشرات من شركات الأدوية الجديدة، وبالتالي لم نعد نستفيد من نفس فرص النمو، مما يولد تكاليف أعلى، وإنتاج أقل، وبالتالي هيكل تنظيمي غير مثالي".

وأوضحت "ندرك أن هناك الكثير من الشركات وهذا يقلل أيضًا من إمكانيات التطوير الداخلي لمواهب الشركة، لذلك استكشفنا جميع الخيارات الممكنة ، بما في ذلك الاستثمار في المشاريع الجديدة وتنويع الأعمال وإطلاق المزيد من المنتجات والبدائل المحتملة الأخرى كجزء من تقييمنا لإعادة هيكلة الشركة".

وختمت "بعد تفكير طويل مع مجلس الإدارة ، قررنا فتح خيار المغادرة الطوعية للزملاء الذين يرغبون في مغادرة شركتنا ، مقابل منح مكافأة نهاية الخدمة، وعليه سيتم الإعلان عن شروط وأحكام تطبيق هذا الإجراء غدًا من خلال النشر على مواقع الشركة المختلفة".

من جهتها، دعت لجنة المشاركة في شركة "الكندي" المتخصصة في صناعة الأدوية، كافة العمال إلى التقرب من لجنة المشاركة أو الاتصال بممثلي العمال للإدلاء بأرائهم واقتراحاتهم، حول موضوع افتتاح الشركة للمغادرة الطوعية للعمال.

وأكدت اللجنة في بيان لها أنه لم يتم الموافقة على القرار من طرف لجنة المشاركة، وهو محل دراسة وتشاور بين ممثلي العمال.

البيان:

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 0 و 7 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد