وزارة الدفاع : توقيف تاجري مخدرات كانا على متن مركبتين محملتين بازيد من 4 قناطير من الكيف المعالج

البلاد نت -  أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك، يوم 30 جوان 2020 قرب بني عباس، بولاية بشار بالناحية العسكرية الثالثة، تاجري (02) مخدرات كانا على متن مركبتين (02) رباعيتي الدفع محملتين بكمية كبيرة من الكيف المعالج تُقدر بأربعة (04) قناطير و(9.2) كيلوغرام حسب ما اورده بيان للجيش الوطني الشعبي اليوم . 

في سياق متصل، أوقفت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك أيضا، تاجري مخدرات وضبطت (48.5) كيلوغرام من الكيف المعالج وشاحنتين (02) ومركبة (01) سياحية، بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية، فيما حجز عناصر الدرك الوطني (6997) قرص مهلوس كانت بحوزة تاجري (02) مخدرات بالوادي بالناحية العسكرية الرابعة.

من جهة أخرى، حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، ثلاثة (03) مولدات كهربائية وأربع (04) مطارق ضغط تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب، فيما أحبط حرس السواحل محاولات هجرة غير شرعية لـ (26) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من عنابة بالناحية العسكرية الخامسة وبني صاف بالناحية العسكرية الثانية. كما تم توقيف (43) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من  تمنراست وتلمسان. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد