اللواء عرعار ينصب القائد الجهوي الجديد للدرك الوطني ببشار

البلاد.نت-  أشرف قائد الدرك الوطني، اللواء عبد الرحمان عرعار، اليوم، على مراسم تنصيب العقــيد بن سعــيد إلياس قائدا جهويا للدرك الوطني ببشار، خلفا للعقـيد حميتي محمّد، وذلك بمقر القيادة الجهوية الثالثة للدرك الوطني ببشار، وبحضور السلطات العسكرية.

وأوضح بيان لقيادة الدرك الوطني أن "القائد الجهوي الجديد يمتلك تجربة مهنية أكيدة، من خلال المناصب التي تقلَّدها والتي أثبت فيها جدارته واستحقاقه، والتي تسمح له بتأدية مهامه بكل اقتدار واحترافية".

وفي هذا السياق، عبر اللواء عرعار على استعداده التام لتقديم كل الدعم والسند للقــــائد الجهوي الجديد، وأمر جميع أفـراد وحدات القيادة الجهوية الثالثة للدرك الوطني ببشار بطاعته وإعانته على أداء مهامه بكل صدق وأمانة.

كما أسدى قائد الدرك الوطني، جُملة من التعليمات والتوجيهات إلى قادة الوحدات، يحثّهم فيها على بذل المجهودات اللازمة للقضاء على الإجــرام بشتى أنواعه، مؤكدا بشدّة على ضرورة إرساء دعائم عمل جواري حقيقي، من خلال توطيد علاقة الثقة والتواصل مع المواطنين بمختلف فئاتهم وشرائحهم".

وأشار إلى أن "المواطن يعتبر شريكاً أساسياً وطرفاً فاعلاً، لا غنى عنه في تحقيق المعادلة الأمنية، وهو السبيل الأوحد لاستتباب الأمن والسكينة العموميين، وهذا في ظل التقيّد الصارم بالقوانين والأنظمة، مع التحلّي بالقيم الوطنية السامية والأخلاق العسكرية الرفيعة".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  7. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  8. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  9. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة

  10. استئناف عملية حجز تذاكر الحج الكترونيا اليوم عبر مطار أدرار