المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة يدخل في تربص مغلق بسيدي موسى

البلاد نت - وسيم بطاش -  كشفت الفدرالية الجزائرية لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن دخول المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة في تربص مغلق، بالمركز التقني بسيدي موسى، تحضيرا لكان المغرب المزمع إجراؤها من 13 إلى 31 مارس الجاري.

وأعلنت "الفاف" في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي، عن وصول 13 لاعبا من فرنسا أمس الأحد إلى الجزائر العاصمة، وتنقلوا مباشرة إلى مركز التحضيرات بسيدي موسى.

وأوضح ذات البيان أن أشبال "محمد لاسات" شرعوا في التدريبات صبيحة اليوم، في حين سيكونون معنيين بفحوصات روتينية، كجزء من ملفهم الطبي لـ"الكان".

 من جهتها، أعلنت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، عن تقديم موعد تنقل المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 17 سنة إلى المغرب يوم 6 مارس الجاري، تحسبا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2021 بذات البلد والمقررة من 13 إلى 31 من هذا الشهر، وفقا للبيان الذي أفادت به "الفاف"، اليوم الإثنبن.

وبعد التشاور مع أعضاء المكتب الفدرالي، تمّ التوصل إلى حل بديل لتعويض المواجهتين الوديتين أمام منتخب كوت ديفوار، حيث تقرّر تنقل "الخضر" مبكرا إلى المغرب، للتمكن من لعب مقابلتين وديّتين بعين المكان. ويخوض أشبال محمد لاسات، كأس إفريقيا في المجموعة (ب) رفقة منتخبات كل من نيجيريا، تنزانيا والكونغو، حيث يستهلون المغامرة بمواجهة منتخب الكونغو يوم 14 مارس الجاري قبل مقابلة كل من تنزانيا يوم 17 مارس ونيجيريا يوم 20 من نفس الشهر.

وسيتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة، بالإضافة إلى صاحبي أحسن مركز ثالث إلى الدور الربع النهائي، وتعود المشاركة الوحيدة للمنتخب الوطني الجزائري لفئة اقل من 17 سنة الى سنة 2009 ، في الدورة التي أقيمت بالجزائر وعرفت بلوغ التشكيلة الوطنية بقيادة المدرب، عثمان إبرير، المقابلة النهائية التي عادت فيها الكلمة لمنتخب غامبيا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟