بدوي: "نسعد بعودة الشباب الذي كانوا حاملين السلاح خارج الحدود وفق قيم المصالحة"

بدوي يقوك بزيارة لولاية إليزي رفقة وزيرالطاقة والمدير العام لسونطراك

أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية، نور الدين بدوي، خلال زيارته لولاية إليزي برفقة وزير الطاقة، مصطفى قيطوني، أكد أن الدولة حريصة على دعم المناطق الجنوبية الحدودية وأن تواجده بولاية إليزي ليس للاستماع فقط لما هو ايجابي، مضيفا أن سر طلبه الشخصي بلقاء المجتمع المدني للمنطقة هو لمعرفة انشغالاته.

وواصل بدوي حرصه الشديد وحرص الحكومة على المضي قدما في تنمية الجنوب مؤكدا أن رئيس الجمهورية يؤكد دائما على العمل الجواري والتكفل بالتنمية.

وأوضح بدوي بأنه تعهد بزيارة كل هذه البلديات الحدودية، وباسم رئيس الجمهورية والحكومة اتخذتا القرار للقضاء على الشاليهات المبنية بمادة "لاميونت"، وسنكلف والي الولاية للقيام وفي اسرع وقت باعطاءعقود الملكية لكل الساكنين في الشاليهات وسيقدم الملف على مستوى الحكومة و سنقدم الدعم المالي لاعادة بناء هذه المساكن بعين اميناس و جنات و برج عمر دريس، يضيف الوزير.

كما أوضح بدوي: "اسعد بعودة الشباب الذي كانوا حاملين السلاح خارج الحدود وعادوا من خلال قيم المصالحة وهذه هي قيم العزة، وابلغ رسالتي للذين لا يزالون وراء الحدود، رسالة الجزائر التي تحتضن كل ابنائها الذين نحتاجهم في خدمة التنمية ، خاصة وأن الوطن محاط بتهديدات واذا اردنا تكريس الاستقرار عليهم الدخول من الباب الواسع، وتحية تقدير للجيش و مختلف الاسلاك الامنية" 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  4. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  5. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  6. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين

  9. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  10. لهذا السبب.. غلق مؤقت لطريق وطني بين ولايتي بجاية وجيجل