السجن لثلاثة أشخاص عذبوا فتاة بسبب صديق لهم

جردوها من ملابسها وصوروها والطبيب يمنحها عجزا لمدة 8 أيام

تعبيرية
تعبيرية

البلاد - م.بوذيبة - قضت محكمة الجنايات الاستئنافية بمجلس قضاء سكيكدة، الخميس الماضي، بمعاقبة 4 أشخاص بينهم فتاتان بـ 6 سنوات سجنا، على خلفية متابعتهم بجناية الاختطاف والتعذيب، والتي راحت ضحيتها المسماة (إ.ف.ز)، فيما التمس النائب العام تسليط عقوبة 20 سنة سجنا. حيثيات القضية تعود إلى 28 مارس 2013، عندما تقدمت الضحية (إ.ف.ز) بشكوى أمام فرقة الدرك الوطني بسكيكدة ضد كل من صديقتيها (ع.س) و(ب.ف) لقيامهما بضربها وصرحت بأن المتهمة الأولى (ع.س)، أخبرتها أن صديقتها (و.ب)، وجدت لها منصب عمل.

وفي حدود الساعة الثانية زوالا، توجهت  ثلاثتهن على متن سيارة يقودها شخص مجهول لا تعرفه باتجاه وسط المدينة فأخبرتها المسماة (و.ب)،  أن صاحب العمل غير موجود لأن محله كان مغلقا، وعليه قرروا التوجه إلى الشاطئ الكبير ببلدية عين زويت، حيث تفاجأت الضحية بتوقف السيارة وسط غابة فأخرجت المتهمة (ع.س) وسائق السيارة قارورات الخمر واحتسوها رفقة المسماة (و.ب)، ثم شرعوا في الاعتداء عليها بواسطة اللكمات والأرجل على مستوى العين اليمنى والرقبة واليد اليسرى وقطع شعرها من طرف (ع.س)، مع عبارات السب والشتم والبصق عليها، بحجة أنها قامت بخيانة المسماة (ع.س) فأخذت منها صديقها، ثم قاموا بتجريدها من ملابسها وتصويرها، قبل إعادتها إلى المدينة في حدود التاسعة ليلا.

الضحية أكدت أثناء المحاكمة في تصريحها، ما جاء في الشكوى المقدمة للضبطية القضائية وصرحت بأنها توجهت إلى المستشفى، بعد أن رموها في الشارع ومنحها الطبيب ثمانية أيام عجزا. ولما فتحت حقيبتها لم تعثر على هاتفها النقال وبطاقة التعريف الوطنية. أما المتهمون الأربعة فقد نفوا الجرم المنسوب إليهم، وصرحت المتهمة بأن الضحية جارتها تربطها علاقة بها جيدة وأغلب الظن أن يكون صديقها هو الذي قام بتلك الأفعال. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  9. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية

  10. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه