المبتكرة الجزائرية سيليا خشني بحاجة الى تصويت الجزائريين في نهائي "نجوم العلوم"

التصويت عبر موقع البرنامج سيستمر إلى غاية 22 نوفمبر الجاري

البلاد نت - تأهلت مهندسة باتصالات الجزائر, سيليا خشني, إلى الدور النهائي للبرنامج التلفزيوني “نجوم العلوم” المخصص للمبتكرين في مجال العلوم والتكنولوجيات, حسب ما أفاد به يوم الأحد 18 نوفمبر، حسب بيان لمؤسسة إتصالات الجزائر.

و عليه دعت المؤسسة الجمهور الى " دعم و التصويت " على المترشحة سيليا خشني عبر موقع برنامج العلوم وذلك بالتصويت عن طريق الفايسبوك أو عن طريق البريد الالكتروني”  من هنا  

 و  يتنافس على الفوز بلقب “نجوم العلوم” في موسمه العاشر أربعة (04) مبتكرين في مجال تطوير حلول مبتكرة في قطاع تكنولوجيات الإعلام والطاقة والبيئة والصحة, حيث سيتم اختيار فائز واحد من المنافسين الأربعة عن طريق التصويت عبر موقع البرنامج والذي سيستمر إلى غاية 22 نوفمبر الجاري، بحسب الوكالة الرسمية.

وقد تميزت سيليا خشني, التي تشغل منصب مديرة البحث والتطوير بمؤسسة اتصالات الجزائر, عن باقي منافسيها من خلال نموذجها الأولي, والذي يتمثل في رصد وحجب التصوير عبر طائرات “الدرونز” لحماية المنازل.

كما اشتغلت السيدة خشني مع عبد الرحيم بورويس أحد خريجي برنامج “نجوم العلوم” وأحد الفائزين باللقب, وقد نجحا معا في الحصول على أربع براءات اختراع متميزة وخامسة في مكتب براءات الاختراعات الأمريكي (USPTO) لمديرية البحث والتطوير بمؤسسة اتصالات الجزائر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر