درك زرالدة يوقف ستة أشخاص بوكر للدعارة من بينهم فتاة قاصر

داهم أفراد من  درك زرالدة شقة خصصت لممارسة الرذيلة وفساد الأخلاق، ليتم توقيف ثلاثة رجال وثلاثة نساء من بينهم فتاة قــاصر وحجز مبلغ مالي يـــقدر بـ 18500 دج كعائدات الدعارة، وأقراص مهلوسة )

وبناءا على معلومة تحصلت عليها الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببلوطة، مفادها تخصيص إحدى الشقق بمزرعة خايطي أحمد بلدية اسطاولي لممارسة الرذيلة والتشجيع على فساد الأخلاق. في هذا الصدد وبعد اتخاذ جميع الإجراءات القانونية تم مداهمة أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببلوطة، مدعمين بأفراد الكتيبة الاقليمية للدرك الوطني بزرالدة، وفصيلة الأمن والتدخل للدرك الوطني ببالم بيش، وكذا العنصر النسوي، للمسكن المشكوك فيه.

وبعد عملية التفتيش، تم إيقاف ثلاثة رجال وثلاثة نساء من بينهم فتاة قاصر، كما تم حجز مبلغ مالي يقدر بـــ 18500 دج عائدات ممارسة الدعارة وأقراص مهلوسة.

على إثرها تم اقتياد جميع الموقوفين إلى مقر الفرقة وفتح تحقيق بشأن هذه القضية من أجل جنحة إنشاء وكر للدعارة وفساد الأخلاق.

تم تقديم جميع الموقوفين أمام الجهات القضائية المختصة من أجل إنشاء وكر للدعارة وممارسة الفسق، حيازة أو تسيير أو تمويل محل لممارسة الدعارة ، إستخدام واستدراج شخص قصد ممارسة الدعارة أو الإغراء على الدعارة أو الفسق، تحريض قاصر على الفسق أو فساد الأخلاق أو تسهيله له، الحيازة والمتاجرة بالمؤثرات العقلية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان