شركة Ooredoo الشريك الرسمي للعودة الكبيرة لـ "إيدير" بعد 40 سنة من الغياب

كان قد أحيا حفلين يومي 04 و 05 جانفي 2018 بالقاعة البيضاوية بالعاصمة .

رافق متعامل الهاتف النقال Ooredoo، عودة أيقونة الأغنية الجزائرية "إيدير" كراعي للحفل المزدوج الذي نظم يومي 04 و 05 جانفي الجاري بمركب محمد بوضياف (القاعة البيضاوية) بالجزائر العاصمة.

وكان Ooredoo، الشريك الرسمي للعودة الكبيرة للفنان "ايدير" قد شارك أيضا خلال الندوة الصحفية المنظمة من قبل الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة بحضور مُمثلين عن المؤسسة المواطنة الملتزمة في ترقية الفن  الثقافة في الجزائر "أريدُ".

ويُمثل هذا الحدث الكبير، الذي نُظم من قبل الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة (ONDA) وتحت رعاية وزير الثقافة، عز الدين ميهوبي، عودة الفنان "إيدير"، بعد غياب عن الساحة الفنية الجزائرية يقارب 40 سنة، حيث أدى الفنان أغانيه الجزائرية ذات الطابع القبائلي وألحانه العذبة على غرار الأغنيتين العالميتين "أسندو"  و "أفافا إينوفا".، في جو احتفالي مؤثر أمام جمهور غفير من مُحبيه.

وكان  "إيدير" _عن اسمه الحقيقي حميد شريات_ الكاتب والمُغني والمؤلف، قد نجح من خلال مساره العريق وسجله الثري، في الاعتلاء بالموسيقى الجزائرية نحو العالمية.

كما تم إهداء قميص للفنان إيدير يحمل صورته، وكذا توزيع أقمصة تحمل إمضاء الفنان على الفائزين في مسابقة  Ooredoo على صفحة  الفايسبوك، بالإضافة إلى استلام العديد من المُعجبين الذين حضروا الحفلين أقمصة تحمل صورة "إيدير".

يجدر الذكر أن Ooredoo سيرافق إيدير ابتداء من شهر ماي المُقبل في جولته الوطنية عبر عدة ولايات، تأكيدا من الشركة التزامها المتواصل وإسهامها اللامشروط في ترقية الفن والثقافة في الجزائر.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  7. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  8. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة

  9. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر