طبيب تخذير يهين صاحب عيادة خاصة في بئر مراد رايس

لأنه أيقظه من نومه لمعاينة مريضة

تعبيرية
تعبيرية

البلاد  -لطيفة.ب - تعرض طبيب متخصص في أمراض النساء والوليد وعلاج العقم، للاعتداء من قبل مخدر يعمل بعيادته الخاصة الكائنة بمنطقة النشاط بسعيد حميدين في بئر مراد رايس بالعاصمة، ذلك أنه أيقظه من نومه لمعاينة إحدى المريضات.

وعن خلفية وقائع قضية الحال، قيد الطبيب صاحب العيادة الخاصة شكواها أمام محكمة بئر مراد رايس، حيث جرت متابعة الطبيب المخدر قضائيا عن تهمة السب والشتم ليمثل لأجلها للمحاكمة وفقا لإجراءات الاستدعاء المباشر، وخلالها  تمسك الطبيب صاحب العيادة الخاصة بشكواه وأكد أن المتهم حاول ضربه كما أهانه بالسب والشتم أمام الملأ.

وعليه التمس إلزامه بتعويض جبرا للضرر المعنوي اللاحق به. في حين أنكر الطبيب المخدر التهمة الموجهة مرجعا خلفية الشكوى، لاتخاذها ذريعة من قبل الشاكي الذي رفض منحه مستحقاته المالية وتخلف على ما هو متفق عليه ببنود العقد المبرم بينهما لمدة أربع سنوات. وعزز المشتكى منه قوله بأنه طبيب مخدر وليس طبيب معاين أو معالج، ما يعني أن مهام معاينة المريضة التي كان تعاني من آلام على مستوى البطن مثلما يدعيها الشاكي ليست من مهامه.

من جانبه، التمس ممثل الحق العام للطبيب المخدر محل متابعة، شهرين حبسا نافذا و20 ألف دج غرامة نافذة إلى حين البت في حكمه بجلسة لاحقة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟