"فُرصة" للراغبين في الحصول على وظائف في كندا

تنظّم الحكومة الكندية منتصف شهر نوفمبر المقبل ، حدثًا هامًّا لفائدة الراغبين في السفر إلى أراضيها للعمل بشكل دائم أو لفترة مؤقتة.

الحدث يتمثل في المنتدى الافتراضي لعروض وطلبات العمل "Destination Canada" ، أين سيتمّ الجمع "افتراضيا" ، أي عبر الانترنت ، بين المؤسسات الكندية الراغبة في توظيف عمال أجانب ، وأصحاب المهارات المهنية عبر العالم ، وهذا في الفترة ما بين 18 و20 نوفمبر 2021.

وسيخصّص المنتدى للباحثين عن فرص لخوض مسار مهني في كندا ، خارج منطقة الكيبك ، بشرط أن يكونوا من الناطقين باللغة الفرنسية ومزدوجي اللغة ( اللغة الفرنسية + الإنجليزية ).

المشاركة في المنتدى لمقابلة عدد من أصحاب العمل الكنديين من قطاعات مختلفة ، تتطلب الحصول على "دعوة" من الجهة المنظِّمة ، بعد التسجيل في موقعها الإلكتروني من هنا  . وتوجّه الدعوات إلى المسجّلين الذين تتوافق مهاراتهم وتخصصاتهم المهنية مع الوظائف التي يطلبها أصحاب العمل.

وبالإضافة إلى مقابلات العمل المباشرة مع أصحاب الوظائف المفتوحة ، يمكن للمشاركين في المنتدى حضور ندوات افتراضية حول مواضيع تتعلّق بكيفيات الهجرة والعمل في كندا. وستكون هذه الندوات مفتوحة لجميع المسجّلين ، بما في ذلك أولئك الذين لم يتمّ اختيارهم لتلقّي دعوات المشاركة في المنتدى ، لكن في الفترة بين 22 نوفمبر و21 ديسمبر 2021.

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  5. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  6. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  7. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  8. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!

  9. بعد أسابيع من الغلاء .. مهنيون يؤكدون تراجع أسعار البطاطا بأسواق الجملة

  10. رسميا .. التصويت في مجلس الأمن على مشروع قرار الجزائر مساء اليوم