"كلونديستان" يعتدي على فتاة بشاطئ زرالدة

تهدده عقوبة 3 سنوات سجنا نافذا

تعبيرية
تعبيرية

البلاد - سامية.م -  التمس ممثل الحق العام لدى محكمة الشراقة، تسليط عقوبة 3 سنوات سجنا نافذا ضد سائق أجرة غير شرعي "كلونديستان"، كان قد تورط في جرم الضرب والجرح العمدي بواسطة سلاح أبيض، وممارسة الفعل العلني المخل بالحياء، راحت ضحيتها فتاة بشاطئ زرالدة.

وبالعودة إلى الوقائع، فإن القضية اتلتي تقدمت بها الضحية  تعود لوجودها خلال الحادثة رفقة خطيبها بشاطئ زرالدة، قبل أن يعتدي عليها المتهم الذي  هو سائق "كلونديستان" وصديق لخطيبها، حيث مارس عليها الفعل المخل بالحياء، كما قام بضربها عندما حاولت صده.

بالمقابل، أنكر المتهم الفعل المنسوب إليه، موضحا أنه يوم الحادثة اتصل بصديقه طالبا منه إعارته سيارته لقضاء بعض حاجيات والدته فوافق على ذلك، وطلب منه صديقه إيصاله إلى الشاطئ رفقة خطيبته، ثم أخذ السيارة وعند عودته بعد قرابة الساعة والنصف وجد الفتاة في حالة يرثى لها فضرب صديقه رافضا سلوكه غير الأخلاقي معها، ثم أخذ الفتاة إلى منزله، حيث قدمت والدته لها ملابس أخرى بعدها صفحت الضحية عن صديقه، وتم إيصالها إلى محطة تافورة للذهاب إلى منزلها.

وتمسك المتهم ببراءته في غياب حضور الضحية والشاهد. فيما التمس ممثل الحق العام تسليط عقوبة 3 سنوات سجنا نافذا وغرامة بـ 200 ألف دج ضد المتهم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن