33 حادث مميت يخلف وفاة 23 شخص خلال 24 ساعة الأخيرة

سجلت وحدات الدرك الوطني، ثلاثة وثلاثون (33) حادث مرور عبر عشرون (20) ولاية من الوطن،خلال  يومي 13 و14 سبتمبر خلَّفت في مجملها وفاة ثلاثة وعشرون (23) شخصا وسبعة وأربعون  (47) جريحاً في كل من ولايات  الشلف، تيارت، الجلفة، معسكر، المسيلة، تيبازة، قالمة، وهران، سعيدة، النعامة، إليزي، سكيكدة، تبسة، قسنطينة، أم البواقي، ميلة، باتنة، سطيف، برج بوعريريج، وعين تموشنت.

و جاء في بيان لمصالح الدرك لـ'البلاد" انها سجلت في مجال الشرطة القضائية و في اختصاص المتاجرة بالمؤثرات العقلية حجز 4.817 قرصاً مهلوساً من مختلف الأنواع، مع حجز وسيلتي نقل  كانت تستعمل في نقل هذه السموم، بالإضافة إلى توقيف سبعة أشخاص في كل من ولاية تيارت، الجزائر، الوادي، غرداية، جانت، تبسة وعين تيموشنت.

اما بالنسبة لكمية الحجوزات الخاصة بالمشروبات الكحولية فتمكنت وحدات الدرك الوطني من حجز 3.592 قارورة مشروبات كحولية من مختلف الأنواع والأحجام، بالإضافة إلى حجز وسيلتي (02) نقل وتوقيف شخصين (02) بكل من ولاية معسكر، الوادي، تيبازة، مستغانم والمدية.

اما بالنسبة للغش والتهريب فتم حجز 70 قنطاراً من القمح، و32 قنطاراً من ورق الترشق، 1870 كلغ من الفحم، 100 قنطار نخالة بالإضافة إلى حجز ستة (06) وسائل نقل وتوقيف إثنى عشر (12) شخص، عبر ولايات المسيلة، عين الدفلى، تيارت، تميمون، أم البواقي، سطيف ومستغانم.

حليمة هـ

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. تسليم منفذ باتنة للطريق السيار شرق ـ غرب نهاية السنة الجارية كأقصى تقدير

  8. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  9. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  10. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف