"ASL Airlines France" تستأنف رحلاتها نحو الجزائر بداية الخميس المقبل

ستستأنف الخطوط الجوية "آي آس آل" الفرنسية "ASL Airlines France" منخفضة التكلفة، رحلاتها نحو الجزائر بداية من تاريخ 9 سبتمبر الجاري بمعدل سبع رحلات أسبوعيا، وذلك بعد حصولها على الترخيص باستئناف نشاطاتها من السلطات الجزائرية والفرنسية وفقا لما أفاد به موقع "سامبل فلاينغ".

وقد تم برمجة 5 رحلات أسبوعيا بين العاصمتين الجزائرية والباريسية أيام الثلاثاء، الخميس، الجمعة، السبت والأحد، حيث ستغادر الرحلات من باريس على الساعة الثامنة صباحا، فيما ستكون انطلاقة الرحلات من مطار هواري بومدين نحو باريس في حدود الساعة الـ 10.20 صباحا.

كما سيشمل البرنامج أيضا، رحلات جوية بين مطار هواري بومدين بالعاصمة ومطار ليون سانت اكسوبيري وذلك أيام الخميس، حيث ستكون إنطلاقة الرحلة من ليون في حدود الساعة الثامنة صباحا، فيما سيكون إنطلاق الرحلة من الجزائر في حدود الساعة الـ 16:50 مساءً.

في حين أن الرحلات بين مدينتي ليل الفرنسية والعاصمة الجزائر سيكون بداية من يوم الخميس 7 أكتوبر المقبل، بحسب ما أشار إليه ذات المصدر، إذ تم برمجة الرحلات من مطار هواري بومدين نحو ليل في حدود الساعة الـ9:50 صباحاً، في حين تكون الرحلات من هذه الأخيرة نحو الوجهة الجزائرية في حدود الساعة الـ14:20 مساءً.

بالإضافة إلى تلك الرحلات، فإن الشركة ستواصل الحفاظ على مسار رحلاتها بين فرنسا نحو مطارات رابح بيطاط بعنابة وعبان رمضان ببجاية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. تسليم منفذ باتنة للطريق السيار شرق ـ غرب نهاية السنة الجارية كأقصى تقدير

  8. الجزائر تُسرِّعٌ وتيرة أشغال مشروع الخط السككي "غارا جبيلات - بشار "

  9. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  10. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني