لقاء شبيبة القبائل وشباب بلوزداد يتصدر مشهد الجولة الخامسة

الجولة منقوصة من مباراة شبيبة الساورة واتحاد الجزائر

وكالات - تشكل المواجهة التي تجمع بين شبيبة القبائل وشباب بلوزداد، المقررة يوم الثلاثاء بتيزي وزو، قمة الجولة الخامسة من بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم، التي أسفرت المقابلة المقدمة منها التي لعبت يوم 15 سبتمبر عن فوز مولودية الجزائر خارج الديار على مولودية وهرأن (3-2).

و الأكيد أن الإثارة ستكون حاضرة بقوة بملعب اول نوفمبر بتيزي وزو يوم الثلاثاء، أين سيحاول أصحاب الأرض (المركز الثالث ب 7 نقاط) إلى تحقيق الزاد كاملا للاقتراب أكثر من المقدمة، فيما سيحرص شباب بلوزداد الذي يحتل هو الآخر المركز الثالث بنفس الرصيد، إلى العودة بأقل الأضرار الممكنة و بالتالي البقاء في مركز يمكنه من مراقبة السباق عن قرب.

وستنطلق الجولة الخامسة يوم الاثنين بإجراء مقابلة واحدة بين نصر حسين داي و وفاق سطيف المقررة ابتداء من الساعة 00ر17 بملعب بولوغينـ وسيسعى فريق النصرية، الذي لا يزال في رحلة البحث عن تسجيل أول فوز له في البطولة، إلى استغلال فرصة استقباله لوفاق سطيف الذي يجد لحدّ الآن مشقة كبيرة في مواكبة وتيرة البطولة بالرغم من الفوز الذي حققه في الجولة الماضية على ضيفه نجم مقرة (3-0).

من جهته، سيحاول هذا الأخير، يوم الثلاثاء بملعب 8 ماي 1945 بسطيف، التدارك بعد هزيمته الثقيلة أمام الوفاق، من خلال تجاوز عقبة شباب قسنطينة في مقابلة ستقام أمام مدرجات فارغة، علما أن فريق مدينة "الجسور المعلقة" يمرّ بفترة صعبة في بداية هذا الموسم حيث أحرز سوى نقطتين من مجموع أربع مقابلات في البطولة و أقصي مبكرا (الدور السادس عشر) من الكأس العربية على يد المحرق البحريني.

وسيكون ملعب بولوغين بالعاصمة مسرحا يوم الثلاثاء لمواجهة تنشط من قبل فريقين يتذيلان ترتيب المنافسة، وهما نادي بارادو و جمعية الشلف، سيسعى خلالها الجانبان إلى تحقيق نتيجة ايجابية.

فنادي بارادو، الذي أنهى بطولة الموسم الماضي في المركز الثالث، يحتل حاليا المركز الأخير بدون رصيد بعد ثلاث مقابلات، بالرغم من أن فريق الأكاديمية نجح في تسجيل مشوار موفق في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وما فوزه الأحد الماضي على ضيفه النادي الصفاقسي التونسي (3-1) إلا دليل على ذلك. من جهته، سيسعى فريق جمعية الشلف، الذي يحتل المركز ما قبل الأخير بنقطة واحدة، إلى العودة بنتيجة ايجابية من سفرية العاصمة.

وببرج بوعريريج، سيستقبل الأهلي المحلي جمعية عين مليلة في مقابلة تبدو صعبة بين تشكيلتين سجلتا تعادلا في آخر مباراة لهما، البرج خارج الديار أمام مضيفه شباب قسنطينة (2-2) و الجمعية على ملعبها أمام شبيبة الساورة (0-0) لحساب تسوية رزنامة الجولة الثانية الاثنين الماضي.

وعلى مستوى وسط الترتيب، سيسعى اتحاد بسكرة عند استقباله لضيفه اتحاد بلعباس، إلى استغلال هشاشة أبناء "وادي مكرة" حاليا (المركز ال14)، ومن ثمّ تحقيق نتيجة يحسن بها موقعه.

وستكون الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى منقوصة من مقابلة واحدة تجمع بين اتحاد الجزائر و شبيبة الساورة، بسبب ارتباط الأخيرة -غدا الاثنين- بمواجهة الشباب السعودي ببشار، لحساب الدور ال16 (ذهاب) من الكأس العربية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  5. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  6. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  7. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  8. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!

  9. بعد أسابيع من الغلاء .. مهنيون يؤكدون تراجع أسعار البطاطا بأسواق الجملة

  10. رسميا .. التصويت في مجلس الأمن على مشروع قرار الجزائر مساء اليوم