رئيس الدولة يدعو الجزائريين إلى التوجه بقوة نحو صناديق الاقتراع

خلال ترأسه اجتماعا لمجلس الوزراء

البلاد.نت    ترأس رئيس الدولة عبد القادر بن صالح اجتماعا لمجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، أمضى من خلاله على قانون المالية لسنة 2020.

رئيس الدولة سجل بارتياح كبير الأشواط الهامة التي قطعها المسار المؤدي إلى الاستحقاق الرئاسي المصيري في تاريخ الأمة، كما أضاف رئيس الدولة أن هذا الانجاز يؤكد بلا ريب أن الدولة رغم محاولات التشكيك واختلاف العقبات قد أوفت بالتزاماتها ولم تحد عن مسعاها الصادق لتمكين شعبنا الكريم من اختيار رئيس الجمهورية بكل حرية ونزاهة وسيادة.

وأكد بن صالح في ذات الاجتماع أنه يسجل باعتزاز التفاف الشعب الجزائري بمسعى الانتخابات مما يجسد نضج السياسي وعمق وعيه بجسامة التحديات على الصعيد الداخلي والاقليمي، كما أوضح بن صالح أنه يهيب بالجزائريين والجزائريات أن يتحملوا مسؤولياتهم بالتوجه إلى صناديق الاقتراع ليختاروا بكل حرية ووعي المترشح والبرنامج الذي يتناسب مع قناعاتهم للخروج ببلادنا من هذه الأوضاع التي لا مصلحة للجزائر في استمرارها.

وأضاف بن صالح" أشيد هنا ببناتي وأبنائي جاليتنا بالمهجر الذين لبوا نداء الواجب الوطني وهم يدلون بأصواتهم مؤكدين ارتباطهم بوطنهم رغم محاولة الارباك والتشويش التي تصدر للأسف من من يتخذ من الديموقراطية شعارا دون الاحتكام إلى ابسط مقتضياتها.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة