بن قرينة يدعو الجزائريين إلى تحويل حراك الجمعة لدعم فلسطين ورفع رايتها

ورفض صفقة العار

دعا رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، اليوم الأربعاء، الشعب الجزائري إلى تحويل حراك الجمعة القادمة الى حراك من أجل دعم فلسطين و رفع رايتها و رفع راياتها ورفض صفقة العار.

وأدان بن قرينة في بيان "التلاعب بحقوق الشعوب والدول والاعتداء السافر علـى الشرعية الدولية والانحياز السافر للاحتلال الصهيوني على حقوق الشعب الفلسطيني الثابتة"، مؤكدا وقوف حزبه مع "شعبنا الفلسطيني في حقه المشروع والدفاع عن أرضه وحريته وننحاز إليه وندعمه في النهوض لمواجهة تحديات اللحظة الراهنة الخطيرة".

وأهاب رئيس حركة البناء بالدبلوماسية الجزائرية أن يكون لها موقف المبادرة في المنظمات الإقليمية والدولية للدفاع عن الشعب الفلسطيني والتصدي السياسي لمحاولات فرض واقع جديد يلغي حق شعبنا في فلسطين، مؤكدا أن  حركة البناء الوطني تعتبـر ما يسمى "صفقة القرن" لا تتعدى كونها حالة متجددة لصفقات قديمة باءت بالفشل والخسران وذهب اصحابها وبقيت فلسطين، وستؤول هي أيضا إلى نفس المصير.

وأضاف المترشح الرئاسي السابق "ندعو الشعوب الإسلامية والعربية إلى الرّفض الواضح لانتهاك المقدسات الإسلامية والمسيحية والتصدي لمحاولات تهويد القدس وفلسطين أرض الإسراء والمعراج".

وتابع "ندعو الشعب الفلسطيني وكل قواه الحية والمقاومة إلى تجاوز الخلافات من أجل توحيد الموقف وتجميع القوى لمقاومة حقيقية لهذا الاعتداء الممنهج والاحتلال المتجدد".




 

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. تسليم منفذ باتنة للطريق السيار شرق ـ غرب نهاية السنة الجارية كأقصى تقدير

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  8. الجزائر تُسرِّعٌ وتيرة أشغال مشروع الخط السككي "غارا جبيلات - بشار "

  9. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  10. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني