الشرطة قامت بـ 400 عملية تعقيم للساحات والشوارع خلال الأسبوع الفارط

دعوت المواطنين "للالتزام الصارم" بالتدابير الوقائية وبالحجر الصحي

أكدت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الجمعة في بيان لها، أنه تم استعمال الشاحنات التابعة لوحدات حفظ النظام لتنفيذ 400 خرجة ميدانية بحر الاسبوع الفارط للمساهمة في جهود تعقيم الساحات العمومية والشوارع والمرافق الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا.

و أفاد رئيس خلية الاتصال والصحافة للمديرية العامة للأمن الوطني، العميد الأول للشرطة، أعمر لعروم، أن شاحنات الشرطة التابعة لوحدات حفظ النظام قد نفذت 400 خرجة ميدانية بحر الأسبوع الفارط للمساهمة في جهود تعقيم الساحات العمومية والشوارع والطرقات بالأحياء الشعبية والمرافق الصحية والعلاجية، للحد من انتشار فيروس كورونا، مؤكدا أن المبادرة الوقائية متواصلة بالتنسيق مع السلطات المحلية وهي تشمل كل ولايات الوطن، بحسب وكالة الانباء الجزائرية.

ومع توسيع إجراءات الحجر الجزئي إلى 9 ولايات، تجدد المديرية العامة للأمن الوطني دعوتها لكافة المواطنين "للالتزام الصارم" بالتدابير الوقائية وبالحجر الصحي، ويتعلق الأمر بكل من ولايات باتنة، تيزي وزو، سطيف، قسنطينة، المدية، وهران، بومرداس، الوادي وتيبازة، ابتداء من السبت 28 مارس 2020 وتخص الفترة الزمنية من الساعة السابعة (19:00) مساء إلى غاية الساعة السابعة (7:00) صباحا.

وتذكر المديرية العامة للأمن الوطني، بالأرقام الهاتفية المجانية 1548 ورقم شرطة النجدة على الخط 17 الموضوعين في خدمة المواطنين وللإصغاء لانشغالاتهم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  4. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  5. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب

  6. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  7. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  8. مبابي في زيارة إلى الجزائر لمدة يومين.. والسبب؟

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  10. الأوّل من نوعه بالجزائر .. إنطلاق انجاز أضخم مطعم سياحيّ بسعة 1000 مقعد بمستغانم