سوناطراك تشيد بمواصلة إنتاج النفط رغم جائحة كورونا

قامت بتكريم قدامى العمال بمناسبة إحياء ذكرى عيد الاستقلال

سوناطراك
سوناطراك

البلاد  -ع.بن - كرمت الشركة العمومية للمحروقات (سوناطراك) بالجزائر العاصمة، أكثر من 70 من قدماء عمال المجمع في إطار إحياء الذكرى الـ58 لعيدي الاستقلال والشباب. وفي إطار تعزيز ثقافة المؤسسة، ترأس الرئيس المدير العام لسوناطراك، توفيق حكار، حفلا تكريما لمجموع عمال وعاملات المجمع “نظير وفائهم وتفانيهم في أداء عملهم طيلة سنوات بالمجمع”.

وخلال الكلمة التي ألقاها بمناسبة هذا الحفل، أكد الرئيس المدير العام أن الأمر يتعلق من خلال هذا الحدث بتكريم والاعتراف بالجهود التي بذلها العمال الذين قضوا من 15 إلى 30 سنة من مسارهم المهني بالمجمع. كما صرح يقول “سجلنا الجهود التي بذلها عمالنا خلال الأزمة الصحية إذ قاموا بأكثر مما في وسعهم للحفاظ على الانتاج ومكتسبات الجمهورية الجزائرية”، مذكرا أن العنصر البشري يمثل بالنسبة للمجمع الوطني المورد الأساسي للشركة.

وفي هذا الخصوص، قال حكار “إنه تكريم رمزي بالطبع، لكنه مستحق لأن المجمع يوليه الاهتمام البالغ قصد التعبير عن العرفان والاحترام لزملائنا الذين تحلوا بالوفاء والتفاني في التزامهم المهني كل على مستواه داخل شركتنا”. وحسب مصادر أخرى من المجمع العمومي، فإن “المورد البشري يشكل محورا أساسيا تبني عليه المديرية العامة لسوناطراك تصورا عصريا يوفر الظروف المناسبة للعمل”.

من جهته، أوضح الأمين العام للنقابة الوطنية لسوناطراك، خلاف جرود، أن هذا الحفل يهدف إلى اإراز عرفان المجمع بعماله “نظير الجهود المبذولة طيلة سنوات”. كما أشار إلى مشاركة عمال المجمع العمومي خلال الأزمة الصحية، حيث “تجندوا خلالها من أجل ضمان استمرارية الانتاج والانتاجية لسوناطراك”.

أما الأمين العام للفيدرالية الوطنية لعمال قطاع النفط والغاز والكيمياء، حمو طواهرية، فقد أعرب عن عرفانه للرسالة التي وجهها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لعمال مجمع سوناطراك بمناسبة عيد الاستقلال. كما أردف يقول “كان ذلك مصدر فخر بالنسبة لعمال سوناطراك لأنهم كرسوا كل وقتهم من أجل المحافظة على إنتاج واستقرار هذه المؤسسة وهذا في في إطار احترام الاجراءات الاحترازية الخاصة بالأمن الصحي”.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  4. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  5. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب

  6. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  7. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  8. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  9. مبابي في زيارة إلى الجزائر لمدة يومين.. والسبب؟

  10. الأوّل من نوعه بالجزائر .. إنطلاق انجاز أضخم مطعم سياحيّ بسعة 1000 مقعد بمستغانم