الخضر" يواجهون زامبيا بهدف مواصلة سلسلة "اللاهزيمة"

برسم الجولة الخامسة عن المجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022.

البلاد.نت- فيصل لمزاودة- يحل المنتخب الوطني الجزائري ضيفا ثقيلا على نظيره الزامبي، سهرة اليوم الخميس، بالملعب الوطني للأبطال بلوساكا، بداية من الساعة الثامنة مساءا، برسم الجولة الخامسة عن المجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022.

ويسعى أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، والوصول للمباراة 23 دون هزيمة، وبالرغم أن محاربي الصحراء قد ضمنوا التأهل لـ"الكان" سلفا، إلا أن الرجل الأول في العارضة الفنية لـ"الخضر" يصر على ضرورة التعامل مع المباراة بكل جدية، مؤكدا أن مباريات مماثلة مفيدة جدا للمنتخب، خاصة وأنه مقبل على تصفيات كأس العالم في شهر جوان القادم. 

ومن المنتظر أن يحدث بلماضي ثورة في التشكيلة الأساسية، لاسيما وأن هنالك غيابات كثيرة في التعداد في صورة القائد رياض محرز، بن رحمة، بن ناصر، سفيان فيغولي، عيسى ماندي وبن سبعيني، لأسباب مختلفة، حيث من المتوقع أن يشرك العائدين إلى المنتخب من جديد والمتألقين مع نواديهم، ونخص بالذكر كل من رشيد غزال، أسامة درفلو ويوسف بلايلي، إضافة إلى إمكانية إعطاء الفرصة للوافدان الجدد رامز زروقي وأحمد توبة.

وفي الجهة المقابلة، يهدف أشبال المدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش، للإطاحة ببطل إفريقيا بكل السبل، للإبقاء على حظوظهم قائمة في التأهل لكأس إفريقيا، خاصة وأنهم يتواجدون في المرتبة الأخيرة في المجموعة برصيد 3 نقاط، لكن بفارق نقطتين عن الوصيف زمبابوي، ونقطة عن ثالث الترتيب بوتسوانا.

جدير بالذكر، أن لجنة التحكيم التابعة لـ"الكاف" عينت تحكيم من جزر القمر لإدارة اللقاء، بقيادة الحكم علي محمد أدوليد، ويساعده كل من أمل الدين سليمان وسعيد شبلي، فيما سيكون محمد العثماني حكما رابعا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!