محرز : لا أفكر في الكرة الذهبية .. أنا هنا من أجل دوري أبطال أوروبا

في حوار مع rmc ...

رياض محرز
رياض محرز

أكد النجم الجزائري رياض محرز، أن نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيجمع فريقه مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الـ29 من الشهر الجاري، هي أكبر وأهم مواجهة في مسيرته الكروية.

محرز، وفي حوار مع "rmc"، اليوم الأحد، وعلى هامش إجابته على سؤال يتعلق بإحتمالية تتويجه بالكرة الذهبية الأوروبية، بحيث قال: " "لست أفكر في الكرة الذهبية، أنا أركز عن نهائي دوري أبطال أوروبا ".

قبل أن يضيف :" الألقاب مع ليستر سيتي تختلف عن الألقاب مع مانشستر سيتي، "في مانشسر تعاني دائما من الضغط للفوز بالألقاب، ودائما عندما تحاول تجد أندية اخرى مثل ليفربول أمامك".

وبخصوص النهائي المرتقب ضد تشيلسي نهاية الشهر الجاري، صرح محرز قائلا:" "تشيلسي فريق قوي والنهائي لن يكون سهلا، وأتمنى أن نفوز باللقاء ".

ليضيف :" النهائي يلعب على جزئيات صغيرة وسنحاول صنع الفارق".

مضيفا :" "لقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم هم اللقبان اللذان ينقصان مسيرتي فقط، وخلال مشاركتي في المونديال 2014، أردنا تجاوز ألمانيا لمواجهة فرنسا".

 " أنا مرتاح في "السيتي"، ولست مهتما باللعب في الدوري الفرنسي " 

وبخصوص مستقبله مع مانشستر سيتي، أكد محرز قائلا:" أنا مرتاح في السيتي، ولا أدربي ما سيحمله المستقبل، أريد انهاء مسيرتي الكروية في انجلترا، ولست مهتما باللعب في الدوري الفرنسي أو دوري آخر".

" العمل مع بلماضي رائع "

وبخصوص علاقته بالناخب الوطني جمال بلماضي، الذي يقدم عمل كبير مع " الأفناك"، صرح محرز قائلا:""العمل مع جمال بلماضي رائع ونتمنى أن نذهب بعيدا".

" ماجر أسطورة ولا أحب أن أقارن نفسي به "

وبخصوص مقارنته برابح ماجر، أجاب محرز قائلا:" أنا أم ماجر ؟ لن أجيب، ماجر أسطورة في كرة القدم الجزائرية ولا أحب أن أقارن نفسي به، سأترك المجال للجمهور لتقييم مسيرتي الكروية".

وفي ختام الحوار، أكد نجم الخضر أنه يفكر في عمل سينمائي لتوثيق حياته، بحيث قال:" سأفكر في عمل سينمائي لتوثيق قصة حياتي لأنها عبرة لكل من يريد الوصول الى أهدافه"


 

 

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة