مولودية الجزائر تسقط في وهران وبلوزداد يتجاوز بارادو

ضمن الجولة 26..

البلادنت- وسيم بطاش- لعبت، اليوم السبت، بداية من الساعة الـ17:00 مساءً أربعة مباريات من الجولة الـ26 للرابطة المحترفة لكرة القدم، جمعت المباراة الأبرز منها بين مولودية وهران وضيفه مولودية الجزائر، التي انتهت بفوز "الحمراوة" بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتمكن المحليون من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 38 من الشوط الأول، عن طريق عبد الحفيظ بن عمارة، قبل أن يعدل فتحي طهار النتيجة لمولودية الجزائر في الدقيقة 83 من الشوط الثاني، غير أن هشام نقاش تقدم بالنتيجة لفريقه مرة أخرى بعد توقيعه الهدف الثاني للحمراوة في الدقيقة 85.

من جهته، استطاع شباب بلوزداد أن يتجاوز ضيفه أتليتيك بارادو بهدف يتيم من توقيع، سفيان بوشار، في الدقيقة الـ 33 من الشوط الأول، ليتقدم "أبناء العقيبة" إلى المرتبة الثالثة من الترتيب العام برصيد 46 نقطة.

وفي لقاء، أخر ابتعد وداد تلمسان عن منطقة الخطر، ولو مؤقتا بعد تغلبه على الضيف أولمبي المدية بثلاثية مقابل هدف، ليحتل بذلك المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة، في حين تجمد رصيد الأولمبي في النقطة 38 بالمركز التاسع.

وفي سياق متصل، نجح نجم مقرة في خطف النقاط الثلاث من ضيفه اتحاد بلعباس، في أخر دقائق اللقاء الذي جمع بينهما، أين تمكن لاعبه أكرم دمان من توقيع هدف فريقه الوحيد في المباراة، في الدقيقة الـ88، ليبتعد النجم عن المراكز الأخيرة ولو بقليل.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن