Scroll To Top

أريد يطلق الخدمة الجديدة الخاصة بالدروس التدعيمية عبر الإنترنت

رافقوا أبناءكم نحوالنجاح مع “Likoul By Ooredoo “

المشاهدات : 567
0
آخر تحديث : 19:58 | 2018-01-13
الكاتب : فيصل.ح

ooredoo likoul

 

في سياق بحثه المتواصل لتقديم الأفضل في التكنولوجيا النقالة لزبائنه، وبالشراكة مع Likoul، مؤسسة رائدة في مجال التعليم عبر الإنترنت في الجزائر، يطلق Ooredoo الخدمة الجديدة “Likoul By Ooredoo “ التي تقترح أرضية خاصة بالدروس التدعيمية والتربوية والسمعية البصرية، متطابقة مع برنامج التعليم الوطني. وتوفر هذه الأرضية الجديدة للتعليم البيداغوجي عبر الإنترنت دروسا مدرسية تدعيمية سمعية بصرية مزودة بنشاطات جذابة لفهم واستيعاب أفضل للدروس.

«Likoul By Ooredoo “ التي تقترح دروسا لتلاميذ الأطوار الابتدائية، المتوسطة والثانوية، قابلة الولوج من خلال جميع أصناف الأجهزة المتصلة (آلة الكمبيوتر، اللوحات، الهواتف الذكية، التلفزيون الذكي، الخ).

مع بداية سنة 2018، بإمكان زبائن Ooredoo الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة بأسعار مغرية. لذلك، ما عليهم سوى التسجيل من خلال رقم هاتفهم Ooredooعلى likoul.ooredoo.dzوالاشتراك لإحدى الصيغتين المقترحتين: الصيغة الشهرية 650 دج والصيغة الفصلية 1500 دج فقط.

بذلك، بإمكان التلميذ الولوج بكل سهولة إلى خدمة “Likoul by Ooredoo “ ومتابعة الدروس على المباشر من المنزل، كما تشمل الخدمة أيضا “ فضاء الأولياء” الذي يسمح بضمان المسار التعليمي للطفل عن بعد، لاسيما: تحسنه ومواضبته والوقت المُخصص لمراجعة كل مادة. ومن خلال هذه الخدمة الجديدة الخاصة بالدروس التدعيمية المدرسية، يؤكد Ooredoo إرادته في تسهيل الحياة اليومية لزبائنه وذلك بوضع تحت تصرف التلاميذ الأدوات البيداغوجية الأكثر ابتكارا من أجل بلوغ الامتياز.             

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 8 و 1 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع عبد القادر بن قرينة رئيس حركة البناء الوطني

نشر في :21:32 | 2018-03-28

#خليها_تصدي ... ماذا وقع مع حملة مقاطعة السيارات المركبة في الجزائر؟!

نشر في :08:54 | 2018-03-27

البلاد اليوم : مسعود بوديبة يتحدث : لهذا عادت الكنابست إلى الإضراب مجددا !!

نشر في :18:26 | 2018-03-22

برنامج "مرايا ": الهجر عند المرض ..أفة المتزوجين في الجزائر !!!


أعمدة البلاد