4 سنوات لاستخراج بطاقة الشفاء في صندوق "كاصنوص" الجلفة

المنتسبون يشتكون من ندرة الصيدليات المتعاقدة

بطاقة الشفاء
بطاقة الشفاء

 

فتح الإتحاد العام للتجار والحرفيين ـ مكتب ولاية الجلفة ـ النار على الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي لغير الأجراء. وأشار بيان للاتحاد إلى أن التسيب أضحى يطبع تسيير وكالة ولاية الجلفة، داعيا إلى الجهات المعنية إلى التدخل والتحقيق في ظل تذمر المنتسبين للصندوق، وأكد البيان أن الصندوق يتماطل في استخراج بطاقات الشفاء الخاصة بالمنخرطين، وهناك من ينتظر الحصول على هذه البطاقات منذ 04 سنوات كاملة.

وتحدث بيان اتحاد التجار والحرفيين، عن أن العديد ممن تحصلوا على البطاقات تفاجأوا بتوقفها عن العمل حتى قبل موعدها الرسمي ومن دون مبررات قانونية، وأضاف الاتحاد أن منخرطي وكالة ولاية الجلفة يشتكون من ندرة الصيدليات المتعاقدة من الصندوق، وهو الأمر الذي جعل المنخرطين يجدون صعوبة بالغة في الاستفادة من مزايا بطاقات الشفاء في الحصول على الأدوية، كما تحدث البيان عن سوء استقبال والتسيب والإهمال وهو الوضع الذي جعل الاتحاد يتدخل ويطالب بضرورة تنظيم عمل الصندوق بما يتماشى وتطلعات المنخرطين من غير الأجراء الذين أضحوا مجبرين على إلغاء اشتراكهم في ظل هذه الأوضاع، خاصة أن تحركات العديد منهم في الحصول على بطاقات الشفاء وصل إلى 4 سنوات.

وتساءل منخرطو وكالة الجلفة على لسان اتحاد التجار والحرفيين إلى متى وهو يعانون من هذه الوضعيات والتي أثرت عليهم بشكل كبير.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة