زطشي: "وجهنا صفعة قوية لأعداء الجزائر وسنتابع قضائيا كل من ينتقدنا بلا إحترام"

بدا جد مرتاح .. ووجه عدة رسائل لخصومه..

زطشي
زطشي

نشط رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، ندوة صحفية عقب نهاية أشغال الجمعية العامة "للفاف" أين أجاب على مختلف أسئلة رجال الإعلام، ووجه من خلالها رسائل لخصومه.

" وجهنا درسا قويا لأعداء الجزائر ونحن هنا لخدمة الكرة الجزائرية "

أكد رئيس "الفاف" أن مرور الجمعية العامة في أفضل الظروف هو رد قوي لأعداء الجزائر، بحيث قال:"هناك أعداء للكرة الجزائرية، وهدفهم عرقلتنا، لكن ما حدث في الجمعية العامة، يؤكد أننا قدمنا صفعة قوية لأعداء الكرة الجزائرية وأعداء الجزائر".

" لهذا السبب حرمنا الصحفيين من معرفة ما جرى في أشغال الجمعية العامة "

وعن السبب الذي جعله يقرر حرمان رجال الإعلام من حضور أشغال الجمعية العامة، أجاب زطشي قائلا:" أحترم كثيرا الصحفيين، وأشكرهم على ما يقدمونه، لكن المتعارف عليه أن الجمعية العامة تجرى في غياب رجال الإعلام، وبحضور أعضاء الجمعية فقط، وهو ما حدث وسنواصل على هذا المنوال في الجمعيات العامة المقبلة ".

" سنتابع قضائيا كل من ينتقدنا بلا إحترام "

وأكد زطشي أنه سيتابع قضائيا، كل  من تسول له نفسه إنتقاذه وإنتقاذ الفاف بدون وجه حق وبدون إحترام، بحيث قال:" على كل حال قمنا بإنشاء لجنة قانونية، ستتكفل بمتابعة كل من يتهمنا دون دليل أمام القضاء، ولن نسكت عن حقنا”.

" على روراوة أن لا يتدخل في قضية ألكاراز لأنها لا تعنيه "

ووجه زطشي رسالة قوية لسلفه في "الفاف" محمد روراوة، بخصوص قضية المدرب السابق للخضر ألكاراز، بحيث قال:" مع كل إحتراماتي للرئيس السابق، فإنه ليس عضوا في لجنة المُنازعات في الفيفا التي تفصل في هذه القضية، وهذه القضية لا تعني روراوة وعليه أن يتدخل في ما لا يعنيه ".

" إرتفاع تكلفة أجور عمال "الفاف" في مصلحة الكرة الجزائرية "

وأكد رئيس "الفاف" أن الإتحادية لا تعاني من أي أزمة مالية، ورفع أجور العمال يصب في مصلحة الكرة الجزائرية، بحيث قال:" لسنا في أزمة، بل رفعنا ميزانية "الفاف" بأكثر من 125 مليار عن ما تركه لنا المكتب السابق للإتحادية، وبخصوص رفع أجور العمال وإرتفاع التكلفة الشهرية، فهذا بسبب التعاقد مع كفاءات وتقنيين جدد في المديرية الفنية، وهذا من دون شك إضافة كبيرة للكرة الجزائرية ".

" الجمعية العامة هي من لها الحق في إلغاء مشروع الفندق ومراكز التكوين "

وأكد زطشي أن الجمعية العامة "للفاف" هي من تملك الشرعية في إلغاء أو الإبقاء على مشروع الفندق ومراكز التكوين، مضيفا في نفس السياق أن الفاف لن تغامر بصرف 500 مليار سنتيم في بناء فندق من 5 نجوم دون ضمانات ودون جدوى مالية  لأن العائد عن الاستثمار غير مضمون في مشروع مثل هذا. 

" لا يمكن صرف 700 مليار من أجل فندق لا يعود علينا بالفائدة "

وأكد الرجل أن هذا المشروع لا يتوافق مع أهداف الإتحادية معتبرا أن الأولوية ستكون لإنشاء أربع مراكز تكوين، حيث قال: "إنشاء فندق في الظروف الحالية ليس من أولويتنا، مشروع الفندق لا يتوافق مع أهدافنا، يجب أن لا نصرف 700 مليار سنتيم على مشروع لا يعود علينا بالفائدة، إنشاء أربعة مراكز تكوين في مختلف أنحاء الوطن أحسن من تشييد فندق. على العموم سنعقد جمعية عامة استثنائية بشأن مراكز التكوين".

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  5. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  6. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  7. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  8. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  9. محكمة مروانة تفتح تحقيقا في قضية وفاة اللاعب نسيم جزار

  10. المنتخب الوطني يكتفي بالتعادل في ثاني مباراة له مع بيتكوفيتش