نتيجة صادمة.. الدب الروسي يلتهم الأخضر السعودي بافتتاح كأس العالم 2018

المباراة حضرها الرئيس الروسي ورئيس الفيفا

روسيا 5 : 0 السعودية

خسر المنتخب السعودي مباراته الأولى بكأس العالم 2018 أمام المنتخب الروسي، ليخيب "الأخضر" آمال الجماهير العاشقة التي كانت تمني النفس بتحقيق نتيجة تاريخية أمام فريق البلد المضيف، ليقترب منتخبها من الوصول إلى دور الـ16، لكن يبقى الأمل قائما في المباريات القادمة.

بدأ المنتخب السعودي بشكل ممتاز، وظهرت الرغبة واضحة على اللاعبين السعوديين بتحقيق الفوز في المباراة، لكن أصحاب الأرض نجحوا بخطف هدف بكرة رأسية عند الدقيقة 12، عبر اللاعب يوري غازينسكي.

كان لهذا الهدف وقع كبير على نفوس اللاعبين السعوديين، إذ بدأت تظهر علامات قلة التركيز عليهم، وخسروا الكرة في أكثر من مناسبة في وسط الميدان ولم ينجحوا في تهديد المرمى الروسي في أي مناسبة.

وعند الدقيقة 43، وبعد خطأ دفاعي يمكن وصفه بـ"الساذج" من قبل الدفاع السعودي، نجح لاعب فياريال الحالي وريال مدريد سابقا، دينيس تشيريشيف، في تسجيل الهدف الثاني لروسيا، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، حاول الأخضر أن يعود في المباراة واستعاد جزءا من مستواه في أول ربع ساعة، وشكل الخطورة في كرة وحيدة أضاعها محمد السهلاوي، قبل أن يتم إشراك فهد المولد بديلا لعبد الله عطيف.

لم ينجح السعوديون في تعويض ما فات، بل عمق المنتخب الروسي من معاناتهم بتسجيل الهدف الثالث من رأسية أخرى عبر أرتيم دزيودا، عند الدقيقة 71، قبل أن يضيف شيريشيف الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع، ويضيف غولوفين الهدف الخامس. 

وقد تشكل هذه الخسارة ضربة قوية للآمال السعودية، على المستوى المعنوي، لكن على "الصقور" أن يستفيقوا من وقع الصدمة لتحقيق نتائج إيجابية أمام الأوروغواي ومصر.

 

هدف روسيا الأول:

هدف روسيا الثاني:

هدف روسيا الثالث:

الهدف الخامس

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  2. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد