إيتوزا تبرمج رحلات منتظمة نحو مقابر العاصمة يومي عيد الأضحى

على مستوى 5 محطات رئيسة

حافلات إيتوزا
حافلات إيتوزا

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - أعلنت المؤسسة العمومية للنقل الحضري وشبه الحضري للجزائر العاصمة (إيتوزا) ، اليوم الخميس، عن برنامج خاص للرحلات نحو مختلف مقابر العاصمة على مستوى خمسة (5) محطات رئيسية خلال عيد الأضحى المصادف ليومي الثلاثاء و الأربعاء المقبلين .

وستضمن حافلات "إيتوزا" رحلات منتظمة و بمواقيت محددة طيلة يومي عيد الأضحى المقبل لتسهيل تنقلات المواطنين بين البلديات و الأحياء الكبرى و كذا باتجاه المقابر الكبرى لولاية الجزائر ، حسب ما أفاد به بيان لإيتوزا.

وستضمن رحلات إيتوزا نحو مقابر العاصمة حافلتان على مستوى كل محطة من  المحطات الخمس و بمواقيت محددة بحيث يكون أول انطلاق على الساعة 08:30 صباحا و آخر انطلاق على الساعة 15:00 مساء ، على أن تنطلق رحلة واحدة كل 20 دقيقة بشكل منتظم.

و برمجت رحلات إيتوزا لزيارة مقابر العاصمة انطلاقا من ساحة أول ماي باتجاه مقابر العالية وقاريدي والمدنية و بن عكنون و سيدي يحي ، كما برمجت  المؤسسة رحلات  من محطة ساحة الشهداء في اتجاه مقابر العالية والقطار وبوزريعة، و كذا من محطة شوفالي في اتجاه مقبرة بني مسوس ودالي براهيم و أولاد فايت، إضافة إلى رحلات من محطة باش جراح في اتجاه مقبرة سيدي رزين مرورا ببراقي و من محطة الحراش في اتجاه مقابر العالية عبر سيدي الطيب.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان