جمال بلماضي يتحمل "الحرارة والرطوبة"!

أبدى استعداده لانتقاء لاعبين أكفاء من كل مناطق الوطن

جمال بلماضي وخير الدين زطشي
جمال بلماضي وخير الدين زطشي

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - قال المدرب الوطني الجديد جمال بلماضي في أول لقاء له أمام وسائل الإعلام منذ تنصيبه على رأس الخضر ، إنه مستعدّ للذهاب إلى الجنوب لمعاينة اللاعبين الذين يستحقّون الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني ، دون أي تمييز بين المحلي والمحترف في دوريات خارج الوطن ، مؤكدا أنه لا يتعرف سوى بالكفاءة كمعيار وحيد لانتقاء لاعبي المنتخب.

وعندما علّق أحد الحضور في الندوة الصحفية الأولى لبلماضي بالقول إن المناطق الجنوبية من الوطن تعرف في الفترة الراهنة درجات حرارة جدّ مرتفعة قد تصل إلى 50 درجة في بعض الأماكن ، ردّ المدرب المتوّج بجائزة أفضل المدربين في الدوري القطري بسرعة بالقول إنه "أمضى 10 سنوات في بلد تصل فيه درجة الحرارة إلى 60 درجة" ، وبالتالي فإنه ليس من النوع الذي تثنيه درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة عن أداء عمله.

يذكر أن بلماضي الذي سيربطه عقد مع الفاف يمتد لأربع سنوات ، كان قد بدأ مشواره كمدرب مع نادي لخويا القطري (غير تسميته إلى الدحيل حاليا ) أين حقق أول ألقابه عندما توّج بالدوري مع الصاعد الجديد إلى الدرجة الأولى القطرية موسم 2010 /2011.

ويطمح بلماضي إلى العودة للملاعب القطرية من جديد ، ولكن كمدرب مونديالي يقود المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات كأس العالم المقبلة التي ستقام هناك عام 2022.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان