رياض محرز يجيب على أسئلة الجزائريين

عبر مقطع فيديو نشرته صفحات الفاف

رياض محرز
رياض محرز

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - استضافت صفحات الفاف على مواقع التواصل الاجتماعي نجم المنتخب الوطني رياض محرز ، للتواصل مع محبّيه في الجزائر ، وذلك من خلال مقطع فيديو تمّ بثه مساء هذا الخميس.

رياض محرز ، و لما يزيد عن 10 دقائق  ، أجاب على أسئلة الجزائريين حول عدّة مواضيع ، بداية من حظوظ المنتخب الجزائري في التتويج بكأس أمم إفريقيا، إلى الإضافة التي جاء بها المدرب الجديد للفريق جمال بلماضي بالمقارنة مع المدربين السابقين ، مرورا بلاعبه المفضل في عالم الكرة.

رياض محرز تحدث أيضا عن اللغة العربية ، وعن مقارنته بنجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح ، كما أجاب عن سؤال حول علمه بالانتقادات التي توجه له من طرف بعض المحللين على القنوات الجزائرية.

وعن ذكرى والده الذي فارق الحياة قبل سنوات ، قال محرز إنه يدين له بالكثير ، فهو الذي ربّاه على حبّ الجزائر ، وأنشأه تنشئة حسنة مبنية على مبادئ الدين ، حيث كان يصطحبه إلى المسجد بانتظام ويعلّمه سور القرآن الكريم.

وطُرح سؤال على نجم مانشستر سيتي، حول الصراع القائم بين الجماهير الجزائرية والمصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوصه ومحمد صلاح عبر مواقع التواصل، فأجاب محرز قائلا: "لا علم لي بذلك. بالنسبة لـ صلاح، هو لاعب جيد ولا داعي للصراعات عبر مواقع التواصل".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن