شريف ملال يقرع طبول الحرب

ماذا يريد رئيس شبيبة القبائل؟

شريف ملال
شريف ملال

سفيان مهني - البلاد.نت - عاد رئيس شبيبة القبائل شريف ملال، إلى خرجاته المثيرة للجدل، وواصل قصفه للرابطة المحترفة لكرة ولجنة التحكيم التابعة للاتحادية الجزائرية، عقب الخسارة التي مني بها فريقه أمام أهلي برج بوعريريج، أمس الجمعة.

شريف ملال لم يتحدث فقط عن مباراة أهلي برج بوعريريج، بل انتهز الفرصة أمام الكاميرات ليخرج كل ما في جعبته، ضاربا عقوبات مدوار عرض الحائط، وغير مبال في الوقت نفسه، بما سيحدث له مستقبلا.

وقد وجه الرجل الأول لشبيبة القبائل شريف ملال، الكثير من التهم، للرابطة ووصف مسيري الكرة في الجزائر بـ "المافيا" التي تستهدف فريقه، من خلال الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريقه أمام أهلي برج بوعريريج، وقال "شبيبة القبائل مستهدف من طرف المافيا ولن نسكت عن حقنا، وسنقرع أبواب الفيفا".

وكرر ملال، كلامه عن عدم شرعية انتخاب رئيس الرابطة عبد الكريم وأنه لا يعترف به، ويملك الأدلة والحجج الدامغة لفضح المفسدين والمتآمرين، لكن لماذا ينتظر كل هذا الوقت لكي يكشف الحقائق إذا كان على صواب؟.

 قد تُعرض التصريحات النارية وما فعله، الرئيس القبائلي شريف ملال، قبيل مواجهة أهلي برج بوعريريج، لعقوبات قاسية، بعد أن حاول دخول أرضية ملعب 20 أوت، عنوة، على اعتبار أن الرابطة المحترفة نشرت العقوبة على موقعها الرسمي، غير أن السؤال الذي يتبادر إلى ذهن المتتبعين، هل ملال من يقرر لوحده أم أنه يلقى دعما من طرف أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم ميلود عيبود؟.

لقد قرع شريف ملال طبول الحرب على الرابطة أو"المافيا" على حد تعبيره، مؤكدا بأن القضية ستصل إلى أعلى هيئة كروية في العالم، غير أن الأيام القادمة ستكون كفيلة بكشف الحقائق.

  

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد