وفاق سطيف واتحاد العاصمة قمة دور ثمن نهائي كأس الجزائر

4 كبار مهددين بالإقصاء

سفيان مهني – البلاد.نت - تستأنف منافسة كأس الجزائر نشاطها من جديد، حاملة معها مباريات في القمة، خلال الدور ثمن النهائي، على مدار يومي الاثنين والثلاثاء.

سيكون ملعب الثامن مايو 1945 مسرحاً، لنهائي قبل الأوان يجمع بين وفاق سطيف واتحاد العاصمة، في لقاء مفتوح على جميع الاحتمالات والتكهنات، والذي سيبعد أحد الفريقين عن سباق الكأس التاسعة.

ويمر وفاق سطيف بأسوأ الفترات، بالنظر للمشاكل المالية والانضباطية في صوف اللاعبين، كما أن الخسارة الأخيرة التي مني بها على يد نادي بارادو، أثرت كثيرا على معنويات أكرم جحنيط ورفاقه، غير أن النسر الأسود عودنا على الخروج بسرعة من هذه الدوامة وبإمكانه العبور إلى الدور ربع النهائي، لاسيما أنه من بين الأندية التي تملك باعا طويلا في منافسة كأس الجزائر.

ولا يقل اللقاء المحلي بين نصر حسين داي ومولودية الجزائر بملعب 20 أغسطس، أهمية عن سابقه، حيث سيحمل طابعا ثأريا بعد خسارة أبناء "الداي" نهائي 2016 أمام العميد، الذي سيستغل مرة أخرى العامل البدني للنصرية التي ستواجه أهلي بنغازي الليبي، اليوم الأحد.

ويحل اتحاد الحراش ضيفا على نادي بارادو، بملعب عمر حمادي، وعينه على التأهل واستغلال معنوياته المرتفعة بعد عودته بفوز ثمين من مولودية العلمة.

ويريد شباب بلوزداد الذهاب بعيدا في الكأس، حينما سيستقبل على ملعب 20 أغسطس، سريع المحمدية، وكله أمل في التأهل إلى الربع النهائي وتعبيد الطريق نحو الكأس الثامنة.

ويستقبل مولودية وهران فريق نجم مقرة، بملعب الشهيد أحمد زبانة، بينما يحل شباب قسنطينة ضيفا على مستقبل الرويسات، وشباب بوقيراط على شبيبة بجاية.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  4. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  5. الدكتور محيي الدين عميمور: لماذا تكثر الاستفزازات المغربية منذ رفع علم الكيان الصهيوني رسميا في القطر الشقيق.؟

  6. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  7. "فيديو" أنقذته المئذنة.. إمام جامع يستغيث من هجوم بسكاكين

  8. الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل

  9. لمواجهة آثار الأرق.. تعرف على هذه الحيلة المرتبطة بشرب القهوة

  10. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة