بدوي للشباب: "لا تجعلوا أنفسكم معاويل لهدم ما تم انجازه"

قال أن الجزائر تختلف عن الصورة التي يحاول أن يسوقها البعض.

وزير الداخلية, نور الدين بدوي
وزير الداخلية, نور الدين بدوي

البلاد.نت  -يوسف مريبعي-   أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، نور الدين بدوي، أن الكل مجند لإنجاح العرس الديمقراطي المقبل المتمثل في الانتخابات الرئاسية لـ18 أفريل المقبل، وأضاف بدوي خلال لقاءه بالمجتمع المدني لولاية الجلفة أن الجزائر مقبلة على مرحلة حاسمة لوضع مستقبل أبنائها على السكة الصحيحة.

كما اعترف وزير الداخلية بوجود نقائص عدة في بعض القطاعات وذلك رغم المجهودات المبذولة، مضيفا أن الجزائر تختلف عن الصورة التي يحاول أن يسوقها البعض.

من جهته تطرق الوزير في كلمته الختامية للزيارة التفقدية لولاية الجلفة أنه لا يمكن لأحد أن ينكر الانجازات المحققة خلال السنوات الماضية، موضحا أن لاشيء يثني الجزائريين على المضي قدما لتعيش الجزائر آمنة، مخاطبا الشباب قائلا: “لا تجعلوا أنفسكم معاويل لهدم ما تم انجازه".

احذروا المساس بأمن واستقرار البلاد

حذر وزير الداخلية والجماعات المحلية، نور الدين بدوي، من المساس بأمن واستقرار البلاد، مؤكدا خلال زيارة العمل والتفقد لليوم الثاني لولاية الجلفة، بأن الجزائر مقبلة على عرس كبير في إشارة إلى الانتخابات الرئاسية وأنه لا يمكن المساس بأمن البلاد أو التشكيك في هذا الموعد الهام.

وأشار وزير الداخلية بأنه "في كل موعد وطني هام نريد أن نجعل منها عرسا، يظهر البعض في كل مرة من أجل إفساد هذا العرس، لكن هيهات هيهات".

وزير الداخلية والجماعات المحلية، أضاف أن مجهودات الدولة موجودة في الميدان والدولة قوية بمؤسساتها وبدستورها وقوية بما تم إنجازه وما نطمح لإنجازه في المستقبل.


 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية

  9. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  10. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه