الوزير برناوي يستفيد من ميزانية إضافية بقيمة 25 مليار سنتيم

بموجب مرسوم رئاسي وقعه بن صالح

عبد الرؤوف برناوي
عبد الرؤوف برناوي

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - وقع رئيس الدولة عبد القادر بن صالح مرسوما رئاسيا يتضمن تحويل اعتماد مالي إلى ميزانية وزارة الشباب والرياضة تصل قيمته إلى ما يزيد على 25 مليار سنتيم .

وحسب ما ينص عليه المرسوم المؤرخ في 27 ماي 2019 ، والصادر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية ( العدد 36 ) ، يلغى من ميزانية 2019 اعتماد قدره 258 مليون و255 ألف دينار جزائري مقيّد في ميزانية التكاليف المشتركة في باب "نفقات محتملة - احتياطي مجمع" ، ليتم تحويله إلى ميزانية تسيير وزارة الشباب والرياضة في باب "الإدارة المركزية  - المساهمة في الجمعيات الرياضية".

ويتكفّل الوزير المكلّف بوزارة الشباب والرياضة وهو في الوقت الحالي الوزير عبد الرؤوف برناوي ، بتنفيذ المرسوم الرئاسي الذي وقعه بن صالح بداية من تاريخ نشره على الجريدة الرسمية.

..و 16 مليار سنتيم لوزارة الاتصال

من جهة أخرى ، استفادت وزارة الاتصال من تحويل اعتماد مالي بقيمة 16 مليار سنتيم إلى ميزانية تسييرها ، بموجب مرسوم رئاسي وقعه رئيس الدولة ، وصدر في ذات العدد من الجريدة الرسمية.

وبموجب المرسوم المؤرخ في 27 ماي 2019 ، سيتم تحويل الاعتماد المالي المذكور بعد إلغائه من ميزانية التكاليف المشتركة  باب " النفقات المحتملة - احتياطي مجمع" إلى ميزانية تسيير وزارة الاتصال في باب "الإدارة المركزية - المساهمة في المركز الدولي للصحافة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  7. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  8. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو

  9. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  10. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام