أطباء وعمال قسم الأمراض الجلدية بمستشفى "مايو" في إضراب

أعلن الطاقم الطبي لقسم الأمراض الجلدية في مستشفى محمد الأمين دباغين، عن الدخول في إضراب لمدة غير محددة، وذلك بداية من يوم الأربعاء القادم.

استنكر الطاقم الطبي في قسم الأمراض الجلدية لمستشفى لمين دباغين، بالعاصمة، ما وصفوه "الوضع الكارثي والإدارة الفوضوية" التي وصل إليها داخل قسم الأمراض الجلدية، مشيرين إلى المعاناة التي يتكبدها الطاقم الطبي في هذا القسم جراء "المضايقات والتهديدات المتكررة من جانب رئيس المصلحة". مما جعل الحياة المهنية للطاقم الطبي حسب بيان لهم "مؤلمة" وأثرت عليهم وحتى على "رعايتنا للمرضى"، يضيف الطاقم الطبي.

وذكر الطاقم الطبي أنه حاول في العديد من المرات "فتح الحوار ولكن دون أي نتيجة تذكر"، ما جعلهم يعتبرون هذا التصرف بمثابة "الازدراء للأطقم الطبية"، وفي غياب منصة للنقاش، وفي جو من "الاستهزاء بالطاقم الطبي وشبه الطبي وكذلك المرضى"، أكد الأطباء "يجبرنا على القيام بوضع حد لهذه الأعمال والتي تهدف إلى إيجاد المناخ المثالي المناسب لممارسة عملنا بهدوء وتقديم رعاية عالية الجودة لمواطنينا الأعزاء".

وبالنظر لهذه الأوضاع، أعلن الطاقم الطبي لقسم الأمراض الجلدية في مستشفى لمين دباغين القيام بإضراب عن العمل "اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 17 فبراير 2021"، وذلك "ابتداء من الساعة 8:00 صباحًا ولمدة غير محدودة"، مؤكدين "توفير الحد الأدنى من الخدمة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  5. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  6. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  7. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  8. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!

  9. بعد أسابيع من الغلاء .. مهنيون يؤكدون تراجع أسعار البطاطا بأسواق الجملة

  10. رسميا .. التصويت في مجلس الأمن على مشروع قرار الجزائر مساء اليوم