أمن سوق اهراس يفكك شبكة مخدرات تقودها امرأة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

البلاد.نت - م . بوذية - تمكن عناصر فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية سوق أهراس ، من الإطاحة بشخصين مشتبه فيهما مسبوقان قضائيا أحدهما فتاة تبلغ من العمر 20 سنة أما الآخر فيبلغ من العمر 31 سنة وهذا عن جرم حيازة المؤثرات العقلية متبوعة بالتهريب باستعمال وسيلة نقل.

العملية جاءت بناء لمعلومات واردة لعناصر الفرقة مفادها قيام السالفي الذكر بتهريب المؤثرات العقلية عبر الشريط الحدودي لولاية سوق أهراس وإدخالها لإقليم ولاية سوق أهراس قصد ترويجها.

بالتأكد من صحة المعلومة تم ضبط خطة ميدانية محكمة تم من خلالها ترصد تحركات السالفي الذكر ليتم مداهمتهما على متن سيارة ، وبتفتيشها الدقيق عثر على كمية من الأقراص المهلوسة قدرت بـ 211 قرصا مهلوسا ومبلغ مالي قدر بـ 91000دج.

على إثر ذلك تم تحويل المشتبه فيهما إلى مقر الفرقة بأمن الولاية أين أعترف المشتبه فيه البالغ من العمر 31 سنة بملكيته للأقراص، باستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي للسالفي الذكر عن جرم حيازة المؤثرات العقلية مع تهريب مواد حساسة تهدد الصحة العمومية باستعمال وسيلة نقل ، قدموا بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس ، الذي بدوره أحالهم قاضي التحقيق الغرفة الثانية ، الذي أصدر في حق المشتبه فيه الرئيسي أمر إيداع بمؤسسة إعادة التربية فيما استفادت الفتاة من الوضع تحت  الرقابة القضائية .
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  2. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب

  3. مبابي في زيارة إلى الجزائر لمدة يومين.. والسبب؟

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  5. الأوّل من نوعه بالجزائر .. إنطلاق انجاز أضخم مطعم سياحيّ بسعة 1000 مقعد بمستغانم

  6. مجلس قضاء الجزائر: فتح تحقيق إبتدائي حول إبرام صفقة مشبوهة بين مسؤولين سابقين لموبيليس ومجمع شركات جزائرية أجنبية

  7. ارتفاع أسعار النفط

  8. بلعابد: الشروع في تقليص المناهج خلال الموسم المقبل مع الحفاظ على مواد الهوية

  9. البحوث فلكية تكشف عن موعد أول أيام عيد الأضحى

  10. لماذا سُمي يوم 16 افريل بـ "يوم العلم"؟