الشناوة يتحصلون على 3500 تذكرة في مقابلة الكأس أمام بوسعادة

أنصار المولودية
أنصار المولودية

أقنع كمال قاسي السعيد المدير الرياضي لمولودية الجزائر، مسؤولي أمل بوسعادة برفع عدد تذاكر أنصار المولودية في مباراة الفريقين المقررة السبت لحساب الدور 16 من كأس الجمهورية، حيث تحصلت عشية أمس، إدارة مولودية الجزائر على 3500 تذكرة اشترتها من إدارة ملعب مختار عبد اللطيف الذي سيكون مسرحا لمباراة القمة بين العميد والمضيف أمل بوسعادة في الدور 16 من كأس الجزائر.

بالمقابل من ذلك حذر المدرب الفرنسي كازوني لاعبيه من مغبة التراخي في اللقاء، خاصة وأن المنافس سينزل بكامل قواه لحصد تأشيرة التأهل للدور القادم، خاصة وأن الأمر يتعلق بالمولودية التي يلعب أمامها كل الأندية بكل قواهم وينتظر أن يتواجد ثنائي المنتخب المحلي بوهنة وشاوشي مع الفريق في مقابلة أمل بوسعادة، رغم عودتهما المتأخرة من سفرية الخضر لتونس.

يذكر أن المدير الرياضي كمال قاسي السعيد أمهل اللاعب بواليا حتى تاريخ 14 من الشهر الجاري لاستعادة ورقة التسريح من ناديه أو يتم العدول بشكل نهائي عن جلبه للنادي العاصمي. بالمقابل من ذلك قال اللاعب بواليا الذي سيسافر اليوم إلى زامبيا لمقابلة رئيس ناديه ويحاول أن يقنعه بضرورة تسريحه بأنه اتخذ قراره النهائي وسيحمل ألوان العميد في الفترة القادمة من الموسم، حيث أعجب كثيرا بالأجواء التي تميز النادي الذي سيمنحه فرصة التألق واللعب في أوروبا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة